اخبار الباشا

ما حقيقة خصم ستة نقاط من الاتحاد

ما حقيقة خصم ستة نقاط من الاتحاد، بعد ان تصدر وسم خصم 6 نقاط من ناجي الاتحاد السعودي في الدوري الممتاز سارع الكثير من عشاق الكرة في السعودية وعشاق النادي العميد لمعرفة الحقيقة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما حقيقة خصم ستة نقاط من الاتحاد.

وفي بداية المقال وقبل ان نقدم لكم الجقيقة وراء هذه الاخبار نود ان نطلعكم علي تعريف ونبذه عن هذا النادي الكبير، حيث ويعتبر نادي الاتحاد السعودي، وغالبًا مايشار إليه اختصارًا باسم الاتحا د، هو نادٍ كرة القدم محترف، تأسس عام 1927، في جدة بالسعودية، بالاضافة الا انه وقد قضى النادي تاريخه بالكامل في الدرجة العُليا منذ تأسيس الدوري السعودي المُسمى حاليًا دوري كأس الأمير محمد بن سلمان منذ 1976–77.

حقيقة خصم ستة نقاط من الاتحاد

وعن حقيقة خصم ستة نقاط من الاتحاد، فانه قد اعلنت اليوم تقارير صحفية حقيقة توقيع عقوبة خصم نقاط على نادي اتحاد جدة السعودي بسبب قضية المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق ضد نادي النصر فريقه السابق، الامر الذي لم يتأكد حتي الان من قبل الادارة والاتحاد السعودي لكرة القدم.

عقوبة الاتحاد السعودي

ما حقيقة خصم ستة نقاط من الاتحاد، الجدير بالذكر انه قد كان نادي النصر قد قدم شكوى رسمية ضد اتحاد جدة بعدما أكد امتلاكه لتسجيلات صوتية جمعت بين حامد البلوي المدير التنفيذي للاتحاد مع حمدالله وهو يحرضه على الرحيل عن النصر من أجل التعاقد معه.

السابق
تغطية نصية مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا – مباراة ليفربول وولفرهامبتون
التالي
كلمات أغنية يا صانع اصنع لي طياره مكتوبة حمزة نمرة