اخبار الباشا

ما حقيقة تعاقد باريس سان جيرمان مع زيدان

ما حقيقة تعاقد باريس سان جيرمان مع زيدان، بعد ان بزغت بعض لاخبار التي تقول عن تعاقد ناصر الخليفي مع النجم الفرنسي زين الدين زيدان وبعد ان تم الاتفاق مع امبابي، سارع الكثير ليعرف الحقيقة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما حقيقة تعاقد باريس سان جيرمان مع زيدان.

وكما رصد موقع اسال الباشا فانه ويعمل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة رئيسه القطري ناصر الخليفي إنشاء فريق قوي جداً، وخصوصاً بعد أن تم تجديد عقد اللاعب الفرنسي مبابي، بالاضافة الا ان النادي الباريسي سيعتمد الفريق على مدرب جديد يملك الكثير من الخبرة في مباريات دوري أبطال أوروبا مما جعل زين الدين زيدان الخيار الأفضل لهذه المهمة.

ما حقيقة تعاقد باريس سان جيرمان مع زيدان

ما حقيقة تعاقد باريس سان جيرمان مع زيدان كما انه وومن الجدير بالذكر بأنه تم التعاقد مع العديد من اللاعبين العالميين على رأسهم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، وذلك بهدف إنجاح المشروع الكبير للنادي الباريسي والذي اصبح من الفرق القوية في اوروبا.

تعاقد باريس سان جيرمان مع المدرب زيدان

وفي الايام الاير وبعد صفقة امبابي، كان هناك عبر منصا تالتواصل الاجتماعي في الوطن العربي يوجد الكثير من الأقوال والشائعات التي تم نشرها في الفترة الأخيرة من قبل الصحف العالمية بشكل عام والصحافة المقربة من نادي باريس سان جيرمان والمدرب زيدان بشكل عام، بأن زيدان سيستلم قيادة الفريق منذ بداية الموسم القادم 2023-2022.

هذا وكان ذلك بعد فسخ عقد المدرب الحالي للفريق ماوريسيو بوكيتينو، حيث تمكن بوكيتينو من تحقيق ألقاب على المستوى المحلي فقط وهذا لا يلبي طموحات الإدارة والجمهور الباريسي، وخصوصاً في ظل توفر لاعبين بجودة عالية وعلى رأسهم مثلث النار الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والفرنسي مبابي.

 

السابق
ما حقيقة إغلاق مطعم باغاتيل
التالي
تفاصيل عن فتاة تعنف صديقتها