ما حقيقة إغلاق مطعم باغاتيل، بعد ان اشتهر اسم الكطعم مؤخرا علي مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي وفي المملكة العربية السعودية، كشفت بعض المصادر انه تم اغلاقه، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما حقيقة إغلاق مطعم باغاتيل.

وفي بداية مقالنا وقبل ان ننقل لكم الحقيقة نود ان نطرح لكم تعريف ونبذه عن هذا المطعم، حيث ويعتبر باغاتيل هو مطعم فرنسي يقدم لعملائه الوجبات السريعة بالإضافة إلى المشروبات المتنوعة مثل العديد من المطاعم المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

ما هو مطعم باغاتيل

ما حقيقة إغلاق مطعم باغاتيل، المعروف كما ان المطعم مكان شهير يزوره المواطنون والسياح من مختلف مناطق الدولة،ويمنع دخول النساء بالعباية بالإضافة إلى عدم السماح للرجال بدخول الثوب السعودي، هناك ردود فعل من عامة الناس تطالب بالإغلاق الفوري للمطعم.

ما حقيقة أغلاق مطعم باجاتيل في جدة

وعن ما حقيقة إغلاق مطعم باغاتيل، فانه وحتى هذه اللحظة، لم يصدر أي قرار رسمي بإغلاق مطعم باجاتيل، ووفقًا لتقارير إعلامية سعودية، فإن الجهات المختصة تبحث بجدية في إغلاق مطعم باجاتيل في جدة بسبب الشكاوى المقدمة من قبل العديد من المواطنين المهتمين بالسياسة العنصرية للمطعم .

السعودية تطالب بإغلاق مطعم باجاتيل

الجدير بالذكر انه وفي وقت سابق قد ضج وانتشر وعم على مواقع التواصل الاجتماعي رد فعل شعبي على سياسة المطعم المتمثلة في منع المسلمات من ارتداء العباءة والحجاب الشرعي، بالإضافة إلى منع السعوديين من ارتداء الملابس السعودية الأصيلة، ما أثار حالة من الغضب الشديد من التعدي على الحرية.