فيديو بيب غوارديولا مدرب السيتي يثير ضجة على مواقع التواصل .. انتشر مقطع فيديو لمدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا بعد الفوز الذي حققه على فريق استون فيلا والظفر بلقب الدوري الانجليزي لهذا الموسم ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو بيب غوارديولا مدرب السيتي

ظهر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أثناء الاحتفالات مع فريقه مانشستر سيتي بعد العودة في النتيجة أمام استون فيلا، بعدما كان منهزماً بهدفين دون رد ليتقدم بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويظفر بلقب الدوري الانجليزي لكرة القدم لهذا الموسم.

المدرب الاسباني المخضرم ظهر في غرفة تغيير الملابس بالملابس الداخلية ويتزحلق على الأرض في منظر يدل على فرحته بالانتصار والفوز بلقب الدوري الاسباني بعد صراع مع ليفربول، يحث انهى السيتي الدوري الانجليزي برصيد 93 نقطة، بينما يملك ليفربول 92 نقطة في المركز الثاني.

احتفالات السيتي باللقب

حيث واجه مانشستر سيتي متصدر البطولة فريق أستون فيلا الذي يملك 40 نقطة في المركز الرابع عشر والذي بدوره ضمن البقاء في دوري الأضواء الموسم المقبل، بينما يواجه ليفربول فريق وولفرهامبتون الذي يملك 51 نقطة في المركز الثامن.

بالنسبة لفريق مانشستر سيتي كان يحتاج الفوز من أجل ضمان اللقب دون النظر إلى نتيجة مباراة ليفربول، حيث أن الفارق بينهما نقطة وحيدة، وسيكون الضغط أكبر على مانشستر سيتي، أما ليفربول فيحتاج الى الفوز وتعثر مانشستر سيتي بالتعادل أو الخسارة من أجل الظفر بلقب الدوري الانجليزي هذا الموسم.