اخبار الباشا

حقيقة توقيف غادة إبراهيم عن العمل

حقيقة توقيف غادة إبراهيم عن العمل، بعد الهوشة الاخيرة التي حصلت بين الفنانة القديرة الهام شاهين وغادة ابراهيم انتشرت اخبار تفيد بتوقيف الفنانة غادة ابراهيم ، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي تفاصيل وحقيقة توقيف غادة إبراهيم عن العمل صباح اليوم من قبل النقابة.

وعن حقيقة توقيف غادة إبراهيم عن العمل، فانه وكما رصد موقع اسال الباشا فقد تحدث اليوم منير مكرم، عضو في نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنه تم إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل نتيجة لما بدر منها من إساءة في جنازة الراحل سمير صبري.

توقيف غادة ابراهيم عن العمل

حقيقة توقيف غادة إبراهيم عن العمل، فقد جاء البيان كالتالي: قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف السيدة غادة إبراهيم عن العمل، وتحويلها إلى لجنة التحقيق للنظر فيما بدر منها من مخالفات.

بيان نقابة المهن التمثيلية

الجدير بالذكر انه قد كانت كشفت غادة إبراهيم مؤخرًا في تصريحاتها لـ القاهرة 24، تفاصيل المشاجرة، بالاضافة الا انها قد صرحت وقالت إن هناك فنانتين منعتاها من الصعود للأتوبيس المخصص لنقل الفنانين لمقابر عائلة الراحل سمير صبري، في محافظة الإسكندرية.

حبس غادة ابراهيم

وانهت من ناحيتها وكما رصدت مجلة اسال الباشا غادة إبراهيم: قالو لي الأتوبيس مُخصص لناس معينة، واكتمل خلاص، وقفلوا في وشي الباب، ليه بجد يعملوا كده ليه؟، ربنا بياخد الناس الطيبة الخلوقة ويسيبوا الأشرار على الأرض، حتى كمان في الدفن فيه منع، حسبي الله ونعم الوكيل.

السابق
من هو زوج الفنانة بوسي
التالي
ما أسماء الفائزين نتائج انتخابات مجلس البلدي الكويتي 2022