اخبار الباشا

ترتيب الكسور العشرية التالية من الاكبر إلى الأصغر : ١٫٥ ، ١٫٨ ، ١٫٢ ، ٢٫١؟

ترتيب الكسور العشرية التالية من الاكبر إلى الأصغر : ١٫٥ ، ١٫٨ ، ١٫٢ ، ٢٫١؟ .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني حلول لجميع الأسئلة ضمن مادة الرياضيات لجميع الطلاب والطالبات ولجميع المراحل في المملكة العربية السعودية.

ترتيب الكسور العشرية التالية من الاكبر إلى الأصغر : ١٫٥ ، ١٫٨ ، ١٫٢ ، ٢٫١؟

ماده الرياضيات تعتبر من اهم المواد والعلوم في العالم ، كما تعتبر ماده الرياضيات من اهم المواد ومن اهم العلوم في العالم ، ويرجع تاريخ هذا العلم الى اكثر من قرنين قبل الميلاد حيث اكتشفها العالم العربي وهو العالم الخوارزمي ، كما وقام هذا العلم بتطويرها ووضع قوانينها.

تكمن اهمية الرياضيات في انها تدخل في العديد من المجالات المتنوعه حيث انها تدخل في الاسلام في حساب الزكاه وحساب المواريث ، كما انها تدخل في التجاره والبيع والشراء وتدخل في حساب الكثافه والتعداد السكاني ، وتدخل في علوم الفلك في حساب اعداد المجرات والكواكب.

كما يوجد عدة أقسام من علم الرياضيات واول قسم من علوم الرياضيات هو الحساب ، وان علم الحساب يستخدم لحساب الاعداد وحساب الكسور وضرب الكسور وجمعها ، وثاني قسم من اقسام الرياضيات هو علوم الجبر ، وثالث اقسام الرياضيات هو علم الجبر الحديث ، ورابع اقسام الرضيات هو التكامل.

الإجابة الصحيحة على سؤال: ترتيب الكسور العشرية التالية من الاكبر إلى الأصغر : ١٫٥ ، ١٫٨ ، ١٫٢ ، ٢٫١؟ ؟ هي ٢٫١ ؛ ١٫٨ ؛ ١٫٥ ؛ ١٫٢

السابق
حالات واتس عن الحب قصيرة ومعبر 2022
التالي
موضوع تعبير عن عيد الأضحى قصير جدا