أحداث أزياء Carolina Herrera كارولينا هيريرا الاسباني .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني أحداث أزياء Carolina Herrera كارولينا هيريرا الاسباني ، حيث تهتم النساء بالمظهر الجميل وظهورها بأجمل الأزياء وأحدثتها وتميزها عن غيرها من النساء.

أحداث أزياء Carolina Herrera كارولينا هيريرا الاسباني

كارولينا هيريرا (CH) ماركة عالمية شهيرة أسستها سيدة الأعمال ومصممة الأزياء الفنزويلية (كارولينا هيريرا) عام 1980، حيث أن تصميم الأزياء هو فن من الفنون التطبيقية المتخصصة لتصميم الملابس، وجزء من السلوك الإنساني فالإنسان عادة يسعى لإشباع حاجاته وهو في سبيل هذا يستخدم ما لديه من خيال ومعرفة ومهارة في ابتكار ما يحقق له هذه الاحتياجات.

الموضة هي نمط شعبي أو ممارسة، تمس خصوصا الملابس والأحذية والعطور والأكسسوارات والزينة أو الأثاث. في كثير من الأحيان، الموضة هي اتجاه مميز واعتيادي في النمط لباس شخص. ولأن المصطلح أكثر تقنية، فغالبا ما يرتبط مصطلح “الموضة” بالألبسة وتصاميمها.

ازياء كارولينا هيريرا الاسباني

اسمها الأصلي هو ماريا كارولينا جوزفينا باكانينس نينو ولدت في 8 يناير، 1939، في كاراكاس، فنزويلا، والدها غوليرمو باكانينس أكيفيدو، ضابط في سلاح الجو الفنزويلي وحاكم كراكاس السابق ووالدتها ماريا كريستينا نينو، قدّمتها جدّتها الناشطة اجتماعياً إلى عالم الموضة، حيث كانت تصطحب كارولينا وهي صغيرة لعروض الأزياء التي نظمتها بالينسياغا وكانت تشتري لها ملابس منلانفان وديور. قالت «كانت عيناي معتادتان على رؤية الأشياء الجميلة.»