اخبار الباشا

هوشة رهف ومروج في المالديف

هوشة رهف ومروج، بعد ان رصدت الكاميرات في جزر المالديف صور وفيديوهات للناشطتين رهف ومروج من المملكة العربية السعودية، وهم يتهاوشون، سارع الكثير من عشاقهم لمعرفة تفاصيل تلك الهوشة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي هوشة رهف ومروج.

هوشة رهف ومروج في المالديف، المعروف انه قد تصدر هاشتاق “حملة تبليك رهف ومروج” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للمطالبة بإلغاء متابعة رهف القحطاني، الشهيرة بـ وذ نكهة، ومروج الرحيلي، وكان ذلك اثناء تبادل بالالفاظ حدث بينهما في جزر المالديف.

هوشة رهف ومروج في المالديف

المعرووف انه قد كانت المفاجأة أن عدد كبير من النشطاء قاموا بمتابعة “القحطاني” و”الرحيلي” على عكس المتوقع تماما، يث انه قد تحديثت وقالت ناشطة تدعى فريدة في تعليقها على حملة “تبليك” رهف القحطاني: “مسوين عليها حملة تبليك المتابعين وصلوا 4 ملايين وقبل ساعة كانت 3 ملايين و900 ألف .. شر البلية ما يضحك .. فعلا الحملات هاي تزيدهم متابعين بدل ما ينقصون”.

هوشة رهف ومروج في المالديف، الجدير بالذكر أن “رهف” و”مروج” تقضيان عطلتهما في جزر المالديف ونشرتا العديد من الصور والفيديوهات أثناء استجمامهما هناك.

رهف ومروج في المالديف

ومن ناحيته فقد تحدث عبود الخريص :”أصبح علينا واجبًا التصدي لمثل هؤلاء، فقد خرجوا عن القيم والأخلاق الحسنة، ويجب تبليك حساباتهم حفاظًا على عادات وتقاليد المجتمع وفق المنهج الإسلامي، فلهما تأثير جدًا على المراهقين والمراهقات، وكل ما عليك فعله فقط (إلغاء متابعتهم) من كل البرامج”.

السابق
كم عمر كاظم الساهر الحقيقي
التالي
ما سبب وفاة اللواء علي بوحجة