هل انتقل بن شرقي للاهلي


هل انتقل بن شرقي للاهلي، بعد الانباء التي تم تناولها علي مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية والوطن العربي حول انتقال اللاعب المغربي اشرف بن شرقي للاهلي، يسارع الكثير من عشاق القلعة البيضاء لمعرفة التفاصيل، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي هل انتقل بن شرقي للاهلي.

ويعتبر اللاعب أشرف بن شرقي من اشهر لاعبين في كرة القدم الرياضية ، حيث حقق عدد من الاهداف خلال البطولات التي خاضعا مع النوادي الرياضية الاخرى ، كم ا انه قد ولد لاعب اشرف بن شرقي في عام 1994 في الرابع والعشرين من شهر سبتمبر في مدنية تاز الواقعة في دولة المغرب العربية.

نبذه عن بنشرقي

المعروف انه ومن الاصل المغربي  يلعب في مركز الجناح مع نادي الزمالك بعد ان انتهي عقده مع نادي الهلال السعودية ، واليوم يوقع عقد جديد مع نادي الاهلي ، وسجل خلال مشوار في كرة القدم الرياضية عدد كبير من الاهداف التي جعلت منها لاعب مشهور في جميع دولة العالم .

 

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك المصري

هل انتقل بن شرقي للاهلي

هل انتقل بن شرقي للاهلي، هذا وقد تتناثر الشائعات حول اقتراب اللاعب من الغريم التقليدي، النادي الأهلي، لكن لم يتم الإعلان رسميا عن التوقيع، وكذلك لم ينفي النادي الأهلي وجود مفاوضات مع أشرف بن شرقي، لكن نفى المارد الأحمر أنه تم التعاقد مع النجم المغربي.

هل انتقل بن شرقي للاهلي، الجدير بالذكر ان نادي الأهلي ستكون له حسابات أخرى إذا أراد ضم الدولي المغربي نظرا لقانون عدد محترفين كل فريق في الدوري المصري.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.