اخبار الباشا

هاشتاق مطعم باغاتيل يخالف الدين يشعل تويتر

هاشتاق مطعم باغاتيل يخالف الدين يشعل تويتر، فقد اشعل هاشتاق مطعم باغاتيل يخالف الدين، منصات التواصل الاجتماعي التويتر والانستا في المملكة العربية السعودية، لذلك فان الكثير من المهتمين يود ان يعرف التفاصيل، لذلك نود ان نطلعكم علي تفاصيل مطعم باغاتيل يخالف الدين.

وجبات مطعم باغاتيل

وفي بداية مقالنا نود ان نطرح لكم تفاصيل عن هذا المطعم الشهير، حيث ويعتبر مطعك باجاتيل من أشهر المطاعم التي تم افتتاحها مؤخرًا في المملكة العربية السعودية وخاصة في منطقة جدة بالمملكة العربية السعودية، بالاضافة لما قلناه فانه ويقدم العديد من المأكولات المختلفة والمميزة التي حازت على إعجاب جميع رواد المطعم وكما انها مناسبة لجميع الفئات، وبالتالي فانه صعد المطعم إلى الشهرة في وقت قياسي ليصبح من أشهر المطاعم في منطقة جدة بالمملكة العربية السعودية.

هاشتاق مطعم باجاتيل يخالف الدين؟

هاشتاق مطعم باغاتيل يخالف الدين يشعل تويتر، حيث انه وفي الآونة الأخيرة صدرت العديد من الهاشتاقات ضد هذا المطعم وذلك لأنه يخالف الدين، كما وضح العديد من الأشخاص الذين قاموا بزيارة هذا المطعم منم النساء والرجال بأن المطعم يتبع أسلوب غريب جداً حيث انه أثار غضب الناس كافة في المملكة العربية السعودية.
وكان السبب في ذلك لأن المطعم يمنع من دخول كلاً من النساء الذين يرتدون العباءة والحجاب ويمنع دخول الرجال الذين يرتدون الثوب الذي يرمز لدولتهم السعودية، حيث انه جاء رأي الناس كافة بهذا الهاشتاق بأن مطعم باجاتيل يخالف العادات والتقاليد والدين ويطالبون من الحكومة السعودية باتخاذ اجراءات ضده.
  • تفاصيل هاشتاق مطعم باجاتيل يخالف الدين؟
  • الاجابة هي/ مطعم فرنسي بجدة ( Bagatelle Jeddah ) يمنع دخول النساء المحجبات ويمنع ارتداء العباية والثوب السعودي لرجال والنساء.
السابق
ما خطوات إعادة سيارة ايجار منتهي بالتمليك الراجحي 1444
التالي
ما سبب خناقة غادة إبراهيم وإلهام شاهين في جنازة سمير صبري