اخبار الباشا

من هو عبدالله عويد الهذال ويكيبيديا – عبدالله عويد الهذال السيرة الذاتية

من هو عبدالله عويد الهذال ويكيبيديا – عبدالله عويد الهذال السيرة الذاتية .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل حول عبدالله عويد الهذال المرشح الكويتي في الدائرة الثامنة لحجز مقعد في انتخابات المجلس البلدي 2022 بالكويت.

عبدالله عويد الهذال ويكيبيديا

عبدالله عويد الهذال ويكيبيديا، المرشح في الدائرة الثامنة لحجز مقعد في انتخابات المجلس البلدي 2022 بالكويت، والذي يلقى دعم كامل من قبيلة “عنزه”.

حيث أجتمع شخصيات قبيلة “عنزه” منذ أيام، وأسفر الاجتماع، على تواجد أحد أفرادهم المعروفين، عبدالله عويد الهذال، في انتخابات المجلس البلدي الجاري. والجدير ذكره، أنه فور طرح أسم الهذال، حصد أستحسان كبير وقبول الجميع، الذين لم يعترضوا على التصويت له. ودعا من خلال مختلف حساباته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، محبيه بالمبادرة والتصويت له.

عبدالله عويد الهذال السيرة الذاتية

يشار إلى أن المرشح الانتخابي الكويتي، عبدالله عويد سلطان مشعان العنزي، من الشخصيات المعروفة في الكويت، ويحظى بحب وتقدير كثيرون من الأشخاص في البلدة. وذاع صيته، عقب أن تم تزكيته عن قبيلة عنزه، للترشح في انتخابات المجلس البلدي لعام 2022. إضافة إلى ذلك، يُتابعه عشرات الأشخاص على جميع صفحات السوشيال ميديا، بما في ذلك تويتر و انستقرام.

كما أبدى المئات من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، سعادتهم ورضاهم التام، عن ترشح الشيخ عبدالله عويد الهذال، متمثلاً في قبيلة عنزه. وقد تصدر أسمه عمليات البحث الرائجة في جوجل بالكويت خلال الساعات الأخيرة، بحثًا عن تفاصيل ترشحه عن الدائرة الثامنة في المجلس الانتخابي البلدي هذا العام الاستثنائي.

السابق
ما هو مرض مصطفى كامل
التالي
تفاصيل قصة مطعم باجاتيل في السعودية بعد تصدره الترند