اخبار الباشا

ما قيمة عقد مبابي الجديد مع باريس سان جيرمان

ما قيمة عقد مبابي الجديد مع باريس سان جيرمان، بعد الشائعات التي تد تداولها مؤخرا عن انتقال لاعب باريس مبابي الي ريال مدريد اكدت الصحف الفرنسية ان اللاعب باقي في ريال مدريد، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما قيمة عقد مبابي الجديد مع باريس سان جيرمان.

وبداية نو ان نقدم لكم تعريف ونبذه عن هذا اللاعب الكبير، حيث ويعتبر كيليان مبابي لوتين هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في مركز الهجوم مع نادي باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي والمنتخب الفرنسي. يُعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم، وهو معروف بدقته في الإنهاء، والمراوغة، والقوة، والسرعة العالية.

كيليان مبابي تعريف

ما قيمة عقد مبابي الجديد مع باريس سان جيرمان، هذا وقد كانت الفترة السابقة قد شهدت العديد من التكهنات بشأن مستقبل مبابي سواء بالبقاء داخل جدران ملعب “حديقة الأمراء”، أو الرحيل إلى العاصمة الإسبانية، واللعب بقميص ريال مدريد، بعدما رفض اللاعب في وقت سابق تجديد عقده مع الفريق الفرنسي الذي ينتهي في يونيو/ حزيران المقبل.

قيمة عقد مبابي الجديد مع باريس سان جيرمان

وعن قيمة عقد مبابي الجديد مع باريس سان جيرمان، فان الصحف الفرنسي قالت ان قيمة العقد سيكون 300 مليون يورو، بالاضافة لراتب سنوي 50 مليون يورو، ولكن العديد من التقارير الصحفية الفرنسية والإسبانية تؤكد استقرار مبابي على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان بمقابل خيالي لأي لاعب في تاريخ كرة القدم.

هل جدد مبابي لباريس سان جيرمان

قيمة عقد مبابي الجديد مع باريس سان جيرمان، ومن ناحيتها فانها تتسائل الجماهير حول العالم بشأن القيمة المالية الخيالية ومدة العقد المنتظر توقيعه من قبل مبابي مع باريس سان جيرمان، وهو ما تستعرضه “العين الرياضية”، طبقا لما ذكره تلفزيون “جول” الإسباني الشهير.

السابق
هل انتقل بن شرقي للاهلي
التالي
كيف تعرف عبد الرحمن الدخيل علي نجلاء الودعاني