ما سبب وفاة اللواء علي بوحجة، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الاخبار ي الجزائر بوفاه الجنرال علي بوحجة، سارع الكثير من محبيه لمعرفة الاسباب لذلك وعبر موقع اسال الباشا نو دان نضعكم مع اهم الاسباب ومع ما سبب وفاة اللواء علي بوحجة اليوم.

فمن ناحيتها قبل قليل فقد كشفت وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن وفاة اللواء علي بوحجة، والذي يعتبر من أشهر الشخصيات في الجمهورية الجزائرية، والتي قدمت الكثير من الخدمات للمواطنين في الجزائر، فهو أحد الشخصيات العسكرية التي قدم الغالي والنفيس في خدمة الوطن والمواطن.

من هو علي بوحجة

بالاضافة لذلك فانها قد كشفت ايضا وسائل الاعلام المختلفة في الجزائر يوم الجمعة الموافق العشرين من شهر مايو/ آيار لعام 2022م عن وفاة اللواء المتقاعد على بوحجة، والذي يطلق عليه اسم علي الفلفلي، وهو لواء مجاهد قدم حياته في خدمة الوطن، وهو أحد أفراد الجيش الوطني الشعبي.

التعازي في علي بوحجة

الجدير بالذكر انه وعلى هذا الخبر الأليم، والذي يتعلق بوفاة اللواء المتقاعد المجاهد علي بوحجة، قدم رئيس الجمهورية الجزائرية عبد المجيد تبون ، والعديد من الشخصيات الاعتبارية وأصحاب المقامات الرفيعة في البلاد التعازي الحارة لأسرة اللواء المتقاعد والى كافة افراد الجيش الوطني الشعبي.

سبب وفاته

المرعوف انه وبعد الاعلان خلال الساعات الماضية عن وفاة اللواء المتقاعد علي بوحجة، قدم رئيس الجمهورية الجزائرية عبد المجيد تبون بتعازيه الخالصة لعائلة الفقيد اللواء علي بوحجة، كما قدم الفريق السعيد شنقريحة وهو رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي وباسم كافة الأفراد في الجيش بتعازيه الى عائلة الفقيد .