اخبار الباشا

ماذا قال عبدالله الصالح عن صلاه الجمعة

ماذا قال عبدالله الصالح عن صلاه الجمعة، بعد ان انتشر هاشتاق علي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية والكويت عن الاستهزاء بصلاه الجمعة، سارع الكثير من رواد التواصل لمعرفة ماذا قال، لذلك نود ان نطلعكم علي ماذا قال عبدالله الصالح عن صلاه الجمعة.

وفي بداية مقالنا نود ان نضعكم مع تعريف ونبذه عنه، حيث ويعتبر عبد الله محمد الصالح مواليد هو صحفي وناشط كويتي مقيم في لندن، ومُقدم برنامج سياسي، حُكم عليه بالسجن لمدة 64 عامًا في محاكم دولة الكويت لانتقاده حكومات وقيادات الكويت والسعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين وعمان.

من هو عبد الله الصالح

ماذا قال عبدالله الصالح عن صلاه الجمعة، المعروف ان عبد الله الصالح الذي نشر هذه التسريبات عبر حسابه الرسمي على تويتر وكذلك على قناة اليوتيوب الخاصة به هو صحفي وناشط كويتي مقيم في لندن، حيث هاجم من خلال هذه التسريبات وزراء وحكومة الكويت ومسؤولين ورجال أعمال.

هاشتاج تسريبات عبدالله الصالح تتصدر تويتر بالكويت

ماذا قال عبدالله الصالح عن صلاه الجمعة، كما انه ويُعرف الصالح نفسه عبر حسابه الرسمي على تويتر بأنه لاجئ سياسي في المملكة المتحدة وصحفي كويتي وحاصل على دكتوراه في التنمية الاقتصادية، بالاضافة الا انه قد هاجم الصالح مسؤولين ونشر تسجيلات صوتية مسربة من مجموعة على تطبيق “واتس آب”، بالإضافة إلى مستندات تشير إلى تورط بعض رجال الأعمال في قضايا نصب وفساد.

الجدير بالذكر انه قد كشف من خلال تغريداته الناشط الكويتي أيضا تسريبات عبارة عن مكالمات هاتفية بينه وبين أحد المسؤولين شغل العديد من المناصب العليا في الوزارات الكويتية، حيث أكد هذا المسؤول أنه محب للكويت ولكنه لا يرغب في العيش بها بسبب العديد من الأشياء التي تعجبه في الكويت.

 

السابق
ما هي قيمة عقد مصعب الجوير مع الهلال
التالي
سمير صبري ديانته ؟