اخبار الباشا

كم مرة يستخدم طين البحر الميت للوجه

كم مرة يستخدم طين البحر الميت للوجه، مع دخولنا فصل الصيف يود العديد من المهتمين بالبشرة ان يعرف بعض من فوائد طين البحر وكيفية استخدامه للمحافظة علي البشرة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي كم مرة يستخدم طين البحر الميت للوجه للرجال.

وفي بداية مقالنا نود ان نقدم لكم تعريف عن هذا المنتج وهو طين البحر الميت لكل من لا يعرفه، حيث ويعتبر طين البحر الميت مفيداً جداً للبشرة؛ حيث يعمل على إزالة وعلاج حب الشباب والتي تعاني منه نسبة كبيرة من المراهقين سواءً كانوا ذكوراً أم إناثاً؛ فهو يقوم على إزالة الدهون من البشرة والتي تعد سبباً رئيسياً لظهور حب الشباب على البشرة.

كيفية استخدام طين البحر الميت

كما انه وعمل على التخلّص من الخلايا الميتة أيضاً، بالإضافة إلى الرؤوس السوداء أو الزيوان، ويساعد طين البحر الميّت على تنظيف البشرة وشد مسامها، ويزيل التجاعيد والخطوط الرقيقة منها ليجعل البشرة أكثر شباباً ونعومة، بالإضافة إلى ذلك فإنّ طين البحر الميت يحافظ على توازن درجة الحموضة فيها.

ما هو طين البحر الميت

يمكن استخدام طين البحر الميّت عن طريق تنظيف البشرة جيداً بالصابون الخاص بها مع مراعاة استخدام الماء الدافئ ثمّ فرد الطين على كامل الوجه مع الابتعاد عن منطقة العينين، ثم يُترك لمدّة عشرين إلى ثلاثين دقيقة للبشرة الدهنية وعشر دقائق للبشرة الجافة وربع ساعة للبشرة العادية أو المختلطة، ثمّ يتم غسل الوجه بالماء الدافئ ولكن دون استخدام الصابون.

كم مرة يستخدم طين البحر الميت للوجه

وعن كيفية الاستخدام الصحيحة لهذا المنتح الشهير، فانه وينصح الأطباء وخبراء البشرة باستخدام طين البحر الميت مرتين على الأقل كلّ شهر، للاستفادة من الخصائص الطبية التي يتمتع بها، حيث يمكن استخدام كمادةٍ خام طبيعية، أو من خلال صابون أو شامبو منتجات البحر الميت.

فوائد طين البحر الميت للبشرة الدهنية

– يزيل طين البحر الميت الزيت الزائد من الوجه، مع المحافظة على الزيوت الطبيعية الموجودة في في الوجه.
– يزيل الأوساخ من البشرة ويسد المسام.
– يقضي على البكتيريا المسببة لحب الشباب.

السابق
كم راتب مبابي مع باريس سان جيرمان بعد التجديد؟
التالي
طريقة فوز ليفربول بالدوري الانجليزي حسابات فوز السيتي بالدوري الانجليزي