اخبار الباشا

كم راتب مبابي مع باريس سان جيرمان بعد التجديد؟

كم راتب مبابي مع باريس سان جيرمان بعد التجديد؟ ؟ .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني كم هو راتب كيليان مبابي الجديد مع فريقه باريس سان جيرمان بعد تجديد العقد، بعد الأخبار الكثيرة التي تم تداولها مؤخراً حول اتفاق مبابي مع ريال مدريد.

كم راتب مبابي مع باريس سان جيرمان بعد التجديد

ما قيمة عقد مبابي الجديد مع باريس سان جيرمان، هذا وقد كانت الفترة السابقة قد شهدت العديد من التكهنات بشأن مستقبل مبابي سواء بالبقاء داخل جدران ملعب “حديقة الأمراء”، أو الرحيل إلى العاصمة الإسبانية، واللعب بقميص ريال مدريد، بعدما رفض اللاعب في وقت سابق تجديد عقده مع الفريق الفرنسي الذي ينتهي في يونيو/ حزيران المقبل.

قيمة عقد مبابي الجديد مع باريس سان جيرمان

وعن قيمة عقد مبابي الجديد مع باريس سان جيرمان، فان الصحف الفرنسي قالت ان قيمة العقد سيكون 300 مليون يورو، بالاضافة لراتب سنوي 50 مليون يورو، ولكن العديد من التقارير الصحفية الفرنسية والإسبانية تؤكد استقرار مبابي على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان بمقابل خيالي لأي لاعب في تاريخ كرة القدم.

هل جدد مبابي لباريس سان جيرمان

قيمة عقد مبابي الجديد مع باريس سان جيرمان، ومن ناحيتها فانها تتسائل الجماهير حول العالم بشأن القيمة المالية الخيالية ومدة العقد المنتظر توقيعه من قبل مبابي مع باريس سان جيرمان، وهو ما تستعرضه “العين الرياضية”، طبقا لما ذكره تلفزيون “جول” الإسباني الشهير.

السابق
بحث عن مدائن صالح بالانجليزي جاهز للطباعة
التالي
كم مرة يستخدم طين البحر الميت للوجه