اخبار الباشا

فيديو البنت العراقية الذي انتشر يهز التواصل في العراق

فيديو البنت العراقية الذي انتشر يهز التواصل في العراق، حيث اثار الفيديو الذي انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي ضجة كبيرة في الشارع العراقي والعربي، والذي اظهر الفيديو لطفلة عراقية تتكلم بعبارات غير اخلاقية، لذلك فان فيديو البنت العراقية الذي انتشر يهز التواصل في العراق.

فيديو البنت العراقية الذي انتشر يهز التواصل في العراق، المعروف انه قد يعتبر مقطع لفتاة عراقية ترتدي ملابس فاضحة للغاية ، تقوم ببعض الحركات الفاسدة في الشوارع وتتحدث بألفاظ حقيرة للغاية ، و حدث هذا المقطع أيضا، حيث انه قد لاقي ردود افعال غير طبيعية مناهضة للفيديو.

فيديو البنت العراقية الذي انتشر

وعن الفيديو الذي تداوله عدد من المغردون، فانه قد حظي بعدد كبير من المشاهدات في أنحاء الوطن العربي ، وانتقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى هذا المقطع ودعوا الحكومة العراقية إلى إصدار أقصى العقوبات لهذه الفتاة ، ومن المرجح أنها فتاة غير عربية.

فضيحة فيديو البنت العراقية

فيديو البنت العراقية الذي انتشر يهز التواصل في العراق، المعروف انه هو ما تسبب في انتشار الفيديو وتصدره الترند في العراق على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وجعل آلاف المتابعين يبحثون عن فيديو الفتاة العراقية، كما انه ومن النادر أن تظهر الدول العربية فتاة بمثل هذا الرأي وتتحدث بألفاظ غير أخلاقية.

تفاصيل فيديو البنت العراقية

الجدير بالذكر انه قد قد تم تسريب الفيديو بشكل كبير وهناك حاجة لإبلاغ الجهات المختصة بالتحقيق في هذا النوع من الفيديوهات التي تسيء إلى العراق وملاحقتها قضائيا. معاقبة هؤلاء الناس، كما انه ومؤخرا انتشر مقطع الفتاة العراقية على موقع تويتر وهي تتسكع في أحد شوارع العراق وتتحدث بشكل غير لائق ، ما أدى إلى انتشار هذا المقطع على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، مع مطالبة الكثيرين بالتحقيق في هذا المقطع. لأنه ينطوي على مخاطر كبيرة على الأطفال لنقله.

السابق
ما سبب خناقة غادة إبراهيم وإلهام شاهين في جنازة سمير صبري
التالي
ما هو الاختلاف بين الخربز والشمام