اخبار الباشا

حقيقة العثور علي المفقودة فرح العنزي

حقيقة العثور علي المفقودة فرح العنزي، بعد ان تصدر وسما لها في مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت والمملكة العربية السعودية، فان الكثير من المهتمين والاقرباء يود ان يعرف حقيقة العثور عليها، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي حقيقة العثور علي المفقودة فرح العنزي.

وبداية نود ان نقدم لكم تفاصيل عنها، حيث وتعتبر فرح العنزي هي طفلة صغيرة قد اختفت منذ يوم امس، وقد تغيبت عن المنزل صباح اليوم السبت 21 مايو 2022، صاحبة 11 عام، حيث تم نشر إعلان هام، في الساعات الأولى من صباح اليوم، بأن الطفلة فرح العنزى 11 عام، مفقودة في منطقة الفردوس، وذويها يناشدون من يعثر عليها أن يملك معلومات عنها أن يقوم بالإتصال على أرقام معينة.

من هي المفقودة فرح العنزي

وقالت المصادر الخاصة بموقع اسال الباشا انهم فد وجدوا فرح العنزي في منزل خالتها، حيث هربت مع بنت خالتها، وذلك من منزل ذويها، بسبب بعض المشاكل الأسرية، مما أحزن الجميع، وأقلقت الجميع وأولهم ذويها، وبسبب المشاكل المنزلية تم هروبها إلى بيت خالتها، والتي عثر عليها هناك، والجميع اطمأن بعد اختفائها في الساعات الأولى من الصباح.

فرح العنزي مفقودة

من هي المفقودة فرح العنزي، المعروف انه قد اصبح هاشتاج متصدر في الكويت، وذلك بعد اختفائها، ولكن الآن اطمأن الجميع بأنها عادت للمنزل، بعد العثور عليها في منزل خالتها، كما انه قد نتشرت بعض الأقاويل بأن الفتاة تم اختطافها، ولكن بعد ذلك تم العثور عليها، وحول التعليقات حول ذلك الأمر، قالت إحدى المتابعات، أنا لو مكان أهل البنت امسكها وكفخها فوضى الدنيا تنخاش تاني الليل مع بنت خالتها والدنيا كلها مقلوبة أدور عليها!!، وتعليق آخر بأن الصياغة ركيكة، لأن الصفحات العامة قد نشرت بأن الفتاة تم اختطافها، وبعد ذلك تم العثور عليها في منزل خالتها.

المفقودة فرح العنزي

وعن حقيقة العثور علي المفقودة فرح العنزي، فانه قد صرحت بأنه تم خطف الفتاة، وقال أومال قلتوا اختطاف ليه؟ ولا كل حساب إختباري بيجتهد من تلقاء نفسه؟ وتعليق آخر قال، البيوت أسرار، قولوا لقوها في بيت خالتها، بدون ذكر أي تفاصيل، والحمد لله على سلامة البنت.

السابق
لافتات عن التنمر للاطفال جاهزة للطباعة
التالي
كم عمر بنشرقي الان