اخبار الباشا

تفاصيل قصة مطعم باجاتيل في السعودية بعد تصدره الترند

تفاصيل قصة مطعم باجاتيل في السعودية بعد تصدره الترند .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل قصة مطعم باجاتيل في السعودية بعد تصدره الترند، الذي أصبح من أشهر المطاعم في مدينة جدة والذي أثار الجدل في الاسلوب الذي يتبعه.

وجبات مطعم باغاتيل

وفي بداية مقالنا نود ان نطرح لكم تفاصيل عن هذا المطعم الشهير، حيث ويعتبر مطعك باجاتيل من أشهر المطاعم التي تم افتتاحها مؤخرًا في المملكة العربية السعودية وخاصة في منطقة جدة بالمملكة العربية السعودية، بالاضافة لما قلناه فانه ويقدم العديد من المأكولات المختلفة والمميزة التي حازت على إعجاب جميع رواد المطعم وكما انها مناسبة لجميع الفئات، وبالتالي فانه صعد المطعم إلى الشهرة في وقت قياسي ليصبح من أشهر المطاعم في منطقة جدة بالمملكة العربية السعودية.

تفاصيل قصة مطعم باجاتيل في السعودية

هاشتاق مطعم باغاتيل يخالف الدين يشعل تويتر، حيث انه وفي الآونة الأخيرة صدرت العديد من الهاشتاقات ضد هذا المطعم وذلك لأنه يخالف الدين، كما وضح العديد من الأشخاص الذين قاموا بزيارة هذا المطعم منم النساء والرجال بأن المطعم يتبع أسلوب غريب جداً حيث انه أثار غضب الناس كافة في المملكة العربية السعودية.
وكان السبب في ذلك لأن المطعم يمنع من دخول كلاً من النساء الذين يرتدون العباءة والحجاب ويمنع دخول الرجال الذين يرتدون الثوب الذي يرمز لدولتهم السعودية، حيث انه جاء رأي الناس كافة بهذا الهاشتاق بأن مطعم باجاتيل يخالف العادات والتقاليد والدين ويطالبون من الحكومة السعودية باتخاذ اجراءات ضده.
  • تفاصيل هاشتاق مطعم باجاتيل يخالف الدين؟
  • الاجابة هي/ مطعم فرنسي بجدة ( Bagatelle Jeddah ) يمنع دخول النساء المحجبات ويمنع ارتداء العباية والثوب السعودي لرجال والنساء.
السابق
من هو عبدالله عويد الهذال ويكيبيديا – عبدالله عويد الهذال السيرة الذاتية
التالي
من هي زوجة أحمد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود “سهم”