اخبار الباشا

ما هي وصية سمير صبري الاخيرة قبل موته ؟ لما أموت اتصلوا بالرقم ده

ما هي وصية سمير صبري الاخيرة قبل موته ؟ لما أموت اتصلوا بالرقم ده .. انتقل الى رحمة الله تعالى الممثل المصري سمير صبري عن عمر يناهز 85 عاماً في خبر مفجع أحزن الكثيرين بعد مسيرة فنية حافلة تخللها العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات.

ما هي وصية سمير صبري الاخيرة قبل موته

ولد في 27 ديسمبر/كانون الأول 1936 بالاسكندرية، أحد أبرز الوجوه الفنية والتلفزيونية منذ سبعينيات القرن الماضي، ومن أشهر برامجه “هذا المساء” و”النادي الدولي”، اللذان كانا يعرضان على التلفزيون المصري.

ومن البرامج التلفزيونية التي قدمها كذلك “من غير كلام”، و”ليلة في شارع الفن”.

وبالإضافة إلى البرامج التلفزيونية، اشتهر ببرنامجه الإذاعي “ما يطلبه المستمعون” الذي كان يذاع عبر إذاعة الشرق الأوسط.

وشارك صبري فنانين كبارا في بطولة عدد من الأفلام، أبرزهم عادل إمام وعبدالحليم حافظ وسعاد حسني.

وقدم العديد من الأعمال السينمائية البارزة مثل “حكاية حب”، و”اللص والكلاب”، و”زقاق المدق”، و”هارب من الزواج”، و”عدو المرأة”، و”30 يوم في السجن”، و”أخطر رجل في العالم”، و”البحث عن فضيحة”، و”حكايتي مع الزمان”، و”الأخوة الأعداء”، و”الجلسة سرية”، و”التوت والنبوت”، و”جحيم تحت الماء”.

لما أموت اتصلوا بالرقم ده

تحدث المخرج محمد تركي، مخرج برنامج ذكرياتي الذي يبث عبر أثير الإذاعة المصرية والذي كان يقدمه الفنان الكبير سمير صبري، 2022، إنه تم نقل جثمان الراحل إلى مستشفى العجوزة.

وبين تركي عن وصية سمير صبري الأخيرة، قائلًا “أوصى أن أقوم بتغسيله بنفسي، وأن يتم دفنه في مقابر أسرته بمحافظة الإسكندرية”، لافتا أنه منحه قبل رحيله رقم المسؤول عن المقابر ليتواصل معه في حال حدوث الوفاة وتجهيز المدفن، وفقا لموقع مصراوي.

السابق
تسريبات صور ايفون 14 الجديد 2022
التالي
قائمة أقوى جوازات السفر في العالم 2022 اقوى جواز سفر في العالم 2022