ما هي ديانة مظفر النواب سني ام شيعي، بعد ان توفاه الله عز وجل اليوم الجمعة سارع الكثير من المحبين والعاشقين لهذا الرجل لمعرفة تفاصيل عن حياته وعن ديانته التي ينتمي اليها، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما هي ديانة مظفر النواب سني ام شيعي.

وبهذا الصدد نود ان نطلعكم علي تعريف ونبذه عن هذا الشاعر الكبير، حيث ويعتبر مظفر النواب هو شاعر عراقي الجنسية ولد في بغداد بتاريخ الاول من يناير عام 1934 ميلادي والذي يعتبر من الشعراء البارزين في العراق والذي تعرض الي الملاحقة والسجن وهرب واقيم في الامارات العربية المتحدة في امارة الشارقة حتي وفاته بعد صراع طويل مع المرض .

ديانة مظفر النواب مسلم ام مسيحي 

وعن ما هي ديانة مظفر النواب سني ام شيعي، فانه ولقد ولد مظفر النواب في بغداد الي عائلة تنتمي باصولها الي الهند وهي عائلة النواب والتي تنسب الي الامام موسي الكاظم والذي يعتنق الشاعر مظر النواب الدين المسيحي الطائفة الشيعية وهي عائلة تقدر الفن والشعر والموسيقي .

الديانة الحقيقة لمظفر النواب

الجدير بالذكر وبالاضافة لما قلناه فانه ويعد مظفر النواب هو واحد من اهم وابرز الشحصيات البارزة في الشعر العربي وهو من الشعراء العرب المعاصرين والذي يعتبر هو ايقونة الشعر في العراق والذي توفي اليوم الجمعة 20 مايو 2022 في امارة الشارقة في الامارات العربية المتحدة .