ما حكم التعامل مع تطبيق كفي 24 هل هو حلال ام حرام، بعد ان غزي تطبيق كفي  24 الكثير من المدن العربية في الاونة الاخيرة، اتجه الكثير من مستخدميه لمعرفة ما هو الحكم الشرعي لهذا التطبيق المنتشر مؤخرا، لذلك وعبر موقع اسال الياشا نود ان نطلعكم علي ما حكم التعامل مع تطبيق كفي 24 هل هو حلال ام حرام.

وبعد ان انتشر التطبيق في قطاع غزة بشكل جنوني، فمن جانبها حذرت وزارة الاقتصاد حذرت المواطنين من التعامل مع ما يسمى تطبيق “cafe24″، وأشارت إلى أن هذا التطبيق غير مرخص، وغير مقيد في سجلات الوزارة، ويعد غير قانوني، مبينة أنه طريقة جديدة للنصب والاحتيال على المواطنين في قطاع غزة.

ما هو تطبيق كفي 24

وتابعت الوزارة حديثها عن هذا التطبيق المنتشر في قطاع غزة في الاونة الاخيرة وقالت : “المتعامل مع هذا التطبيق يعرض نفسه للاحتيال وفقدان حقوقه المالية”، داعيةً أي مواطن يتعرض لأعمال ابتزاز ومساومة من القائمين على التطبيق ضرورة إبلاغ الوزارة على الفور.

ما حكم التعامل مع تطبيق كفي 24 هل هو حلال ام حرام

وعن ما حكم التعامل مع تطبيق كفي 24 هل هو حلال ام حرام، انه ومن ناحيته عميد كلية الشريعة والقانون في الجامعة الإسلامية، تيسير إبراهيم، أشار إلى أن هذا التطبيق يحمل في طياته الدخول بالحرمانية، كون الاقتصاديون يجزمون أنه موقع محتال.