الرئيسية / اخبار الباشا / ما سبب اغلاق حسابات محمود المهدي ومنة عرفة

ما سبب اغلاق حسابات محمود المهدي ومنة عرفة

ما سبب اغلاق حسابات محمود المهدي ومنة عرفة، بعد ان تم الاعلان رسميا من قبل وزارة الاعلام المصرية عن مخاطبة ادارة مواقع التواصل باغلاق حسابات محمود المهدي ومنه عرفة، فان الكثير يود ان يعرف السبب لذلك نعطيكم ما سبب اغلاق حسابات محمود المهدي ومنة عرفة.

ما سبب اغلاق حسابات محمود المهدي ومنة عرفة، المعروف انه قد كشف اليوم وقال نقيب المهن التمثيلية في مصر، الدكتور أشرف زكي، وصول رد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على شكوى نقيب الممثلين بخصوص محمود المهدي، وزوجته منه عرفة المشهورة في الوسط الفني.

ما سبب اغلاق حسابات محمود المهدي ومنة عرفة

ومن ناحيته فقد خاطب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام خطابا للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، جاء في نصه: “بالإشارة إلى الشكوى المقدمة من سيادتكم ضد الأستاذ محمود المهدي لنشره على حسابيه بموقع فيسبوك وإنستغرام عدة منشورات تتضمن تشهيراً وطعناً في الأعراض وتهديداً بنشر إساءات تخص عدداً من الفنانين ومنهم الفنانة إلهام شاهين وآخرون.

انستا محمود المهدي

وتابع و أضاف الخطاب: “يرجى التفضل بالعلم أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الأستاذ كرم جبر فحص كل الشكاوى المشار إليها، وقرر في جلسته المعقودة بتاريخ 7 / 4 / 2022 إغلاق حسابي محمود المهدي على فيسبوك وإنستغرام، وذلك لخرق الأكواد والمعايير الإعلامية، وبث حساب محمود المهدي منشورات تمثل سباً وقذفاً وترصداً بالشاكلين والإساءة لمهنة الفن والقائمين عليه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.