ما سبب وفاة مينو رايولا اشهر وكلاء اللاعبين، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بخبر وفاة الاسطورة في وكاله اللاعبين في العالم، يسارع الكثير من المهتمين والمجبين لمعرفة اسباب وفاته، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب وفاة مينو رايولا اشهر وكلاء اللاعبين.

وفي بداية مقالنا نود ان نطلعكم علي تعريف ونبذه عن هذا الوكيل الشهير، حيث ويعتبر مينو رايولا ‏ وُلد في جنوب إيطاليا في إقليم ساليرنو لكن عائلته رحلت إلى هولندا وهو طفل، هناك فتحوا مطعمًا للبيتزا في مدينة هارليم. درس القانون وتولى إدارة الأعمال وتعلم اللغات وكذلك أحب كرة القدم وأراد أن يكون وكيل لاعبين من بداية حياته.

ما سبب وفاة مينو رايولا اشهر وكلاء اللاعبين

ما سبب وفاة مينو رايولا اشهر وكلاء اللاعبين، المعروف انه وكما رضدنا فقد قالت جريدة إل ميساجيرو الإيطالية، إن وكيل اللاعبين الشهير، الإيطالي مينو رايولا، قد وافته المنية اليوم الخميس.

المعروف انه قد تدثت اليوم بعض تقارير صحفية، إلى أن رايولا كان يعاني من مرض خطير في الرئة، لا علاقة له بمضاعفات فيروس كورونا، كما وكان رايولا خضع لفحوصات طبية متقدمة في يناير/كانون ثان الماضي.

وفاة مينو رايولا

من جانبها، ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن وفاة مينو رايولا من شأنها أن تعطل صفقات من العيار الثقيل هذا الصيف، ويعد رايولا، وكيلا لعدد من نجوم كرة القدم مثل زلاتان إبراهيموفيتش، إيرلينج هالاند وبول بوجبا، الجدير بالذكر انه ويرغب هالاند في الرحيل عن صفوف بوروسيا دورتموند، وارتبط بأندية عديدة مثل برشلونة، ريال مدريد ومانشستر سيتي.