الرئيسية / اخبار الباشا / دعاء اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان

دعاء اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان

دعاء اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان، مع قرب انتهاء شهر الخير والبركة رمضان، الكثير من المسلمون حول العالم يود ان يعرف الادعية التي يتم دعائها في هذه الايام، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي اشهر دعاء اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان.

دعاء اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان، حيث ان هذا الشهر هو شهر غفران الذنوب،  وأن يسلم الشهر من عباده بالأجر والثواب الكبيرين، وبناء علي ما سبق من معلومات سوف نجيب علي سؤال دعاء اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان.

دعاء اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان

  • اللهم اجعلنا في هذه الجمعة الأخيرة من رمضان ممن عفوت عنهم، وغفرت لهم وعتقتهم من النار، وكتبت لهم الجنة مع الأبرار.
  • اللهم اختم لنا آخر جمعة من رمضان بإجابة الدعاء اللهم أسألك أن تفرج كرب المكروبين وأن تزيل هم المهمومين، اللهم إنا نسألك الهدى والتقى والفلاح والرشد بحق هذه الليلة المباركة.
  • اللهم اختم لنا الجمعة الأخيرة من رمضان براحة الصدور وشفاء القلوب، اللهم ارزقنا قلبًا مليئاً بالأمل وطريق ملء بالنور.
  • إلهي أسألك في آخر جمعة من رمضان أن تجبر قلوبنا وارزقنا يا الله العوض بعد الصبر والراحة بعد التعب، اللهم ارض عنا وارزقنا سواء السبيل.
  • اللهم اختم آخر جمعة في رمضان بمغفرة الذنوب والآثام وتطهير المعاصي وتفريج الهموم، اللهم بلغنا شهر شوال ونحن خاليان من الآثام إنك ولي ذلك والقادر عليه.
  • اللهم لا تجعل هذه الجمعة الأخيرة من رمضان آخر عهدنا بالصيام، اللهم ارزقنا رمضان أعواماً عديدة واجعلنا يا الله من المرحومين، ولا تجعلنا من المحرومين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.