تفاصيل فيديو البنت والولد في التيك توك، بعد ان انتشر فيديو شهير لبنت وولد علي موقع التواصل الاجتماعي التيك توك، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة التفاصيل عن هذا الفيديو الغير اخلاقي، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي تفاصيل فيديو البنت والولد في التيك توك.

وعن تفاصيل فيديو البنت والولد في التيك توك، فانه وتعتبر فتاة ، 12 عامًا ، تطلق النار عن طريق الخطأ  على ابن عمها ، 14 عامًا ، ثم تقتل نفسها على لايف الانستغرام أثناء اللعب بالبندقية في حفلة عيد ميلاد St Louis، ولاقا الفيديو تداولا واسمعا علي مواقع التواصل الاجماعي.

تفاصيل فيديو البنت والولد في التيك توك

المرعوف انه وقد كتبت صحيفة دايليميل في مقال عن القصة: وصفت شرطة سانت لويس في البداية الحادثة التي أطلقت فيها باريس هارفي البالغة من العمر 12 عامًا النار على ابن عمها ، كورون هارفي ، 14 عامًا ، قبل إطلاق النار على نفسها على أنها جريمة قتل وانتحار

ومع ذلك ، وصفت عائلة الأطفال إطلاق النار المروع الذي وقع في منزل استأجرته الأسرة للاحتفال بأعياد الميلاد، بأنه “حادث غريب”. استجابت الشرطة لشقق Cupples Station Loft في جنوب 10 وشارع سبروس بعد الساعة 2 صباحًا بقليل من يوم الجمعة.

مقطع البنت والولد

الجير بالذكر انه ولم تكن جريمة قتل. قالت شينيز هارفي ، والدة “باريس” البالغة من العمر 35 عامًا ، لصحيفة St Louis Post-Dispatch ، إنه لم يكن انتحارًا. ‘وكان حادث غريب. لقد حدث’. وصفت شرطة سانت لويس في البداية حادثة يوم 27-3  على أنها جريمة قتل وانتحار.

ومن ناحيتها فان أسرة الأطفال وصفت منذ ذلك الحين إطلاق النار المروع الذي وقع في منزل استأجرته الأسرة للاحتفال بأعياد الميلاد ، بأنه “حادث غريب”.