اسماء وعدد قتلي حادث دهشور، بعد ان تم الاعلان عن عدد من القتلي ولاضحايا في حادث مروع في مدينة دهشور المصرية، فان الكثير من الاهالي والمهتمون يود ان يعرف الاسماء ليطمئن علي ابنائهم، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي اسماء وعدد قتلي حادث دهشور.

فقد كشفت المصادر الخاصة بموقع اسال الباشا في دهشور، انه قد لقى 3 اشخاص مصرعهم وأصيب 2 آخرين تصادم سيارة نقل وتروسيكل بطريق دهشور في الجيزة  وتم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفيات القريبة من موقع الحادث لتلقى العلاج اللازم، وتم رفع حطام الحادث بواسطة الأوناش من أعلى الطريق وتسيير حركة السيارات.

اسماء وعدد قتلي حادث دهشور

وعن العدد الصجيج لهذا الحادث المروف فانه قد تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة طريق دهشور بوقوع حادث مرورى، فانتقل رجال المرور لمكان الواقعة وتم الدفع بالاوناش لرفع آثار الحادث لتسيير حركة السيارات في منطقة دهشور.

تفاصيل حادث دهشور

وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة نقل وتروسيكل مما أسفر عن وفاة 3 اشخاص وإصابة 2 آخرين وتم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تمكن رجال المرور من رفع حطام الحلدث بالكامل من أعلي الطريق وتم التحفظ علي سائق السيارة النقل للتحقيق معه.