الفنان فايز قزق مسيحي ام مسلم ؟ بعد الضجة الكبيرة التس احدثها الفنان السوري والملقب بمأمون بيك في باب الحارة عن الحياه بعد الموت، والتي جابت مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، نود ان نطلعكم علي تفاصيل عن حياته والفنان فايز قزق مسيحي ام مسلم ؟.

ونود ان نقدم بهذا الصدد تعريف عن حياته، حيث وهو ممثل محترف بدرجة كبيرة ويمثل باحترافية شديدة، وذلك لأنه حصل على خبرة من سنوات دراسته في بريطانيا، أما عن الجانب الإنساني فهو ممثل محبوب من الجمهور ومن أصدقائه بسبب شخصيته الطيبة والجميلة، ومساعدته ودعمه للفنانين بشكل دائم، وتحديداً الفنانين الشباب عن طريق إعطائهم نصائح تساعدهم في بداية مشوارهم، أما عن حياته الشخصية فهو متزوج ولديه أولاد.

محطات فايز قزق

وعن مشواره الفني، فانه قد بدأ الفنان فايز قزق مشواره الفني في عام 1981 بعد تخرجه من المعهد المسرحي، وكانت بدايته في المسرح وشارك في العديد من العروض المسرحية، ثم في عام 1988 قرر دخول مجال الإخراج وقام بإخراج العديد من المسرحيات، وشارك في أغلب المسرحيات التي أخرجها، ويحب فايز قزق المسرح بشكل كبير لأنه أبو الفنون، لأن جمهور المسرح هو الذي يجعل من الفنان نجم.

مأمون بيك مسلم ام مسيحي

ويعتبر الاسم الاشهر له هو مأمون بيك، حيث ويعتبر الفنان السوري وائل قزق قد ولد في 5 يونيو 1955، عمره 66 سنة، برجه الفلكي هو الجوزاء، ولد في محافظة اللاذقية بسوريا، لم يكن يحلم بالتمثيل منذ صغره بل كان حلمه أن يصبح طيار، وبعد ذلك كان يتمنى أن يصبح لاعب كرة قدم مشهور.