هل يوم الخميس اجازة في الكويت بعد ان صرع عدد كبير من الرواد علي مواقع التواصل الاجتماعي اليوم في الكويت وغيرها من الدول عن اعلان اجازة يوم الخميس وهو اليوم الذي بعد ليلة القدر، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي هل يوم الخميس اجازة في الكويت.

فكما رصدنا عبر موقع اسال الباشا فانه ولم يتم تحديد ساعات العمل في القطاع الخاص في الكويت لموعد محدد لساعات عمل الموظفين خلال شهر رمضان المبارك، بينما ساعات العمل في الكويت للقطاع العام، يبلغ عدد ساعات العمل أربع ساعات ونصف، على أن يبدأ الساعة 1000 صباحا ويستمر حتى الساعة 230 بعد الظهر.

ما هو آخر يوم عمل في رمضان في رمضان الكويت 1443/2022

فيما يلي آخر يوم عمل رمضان في الكويت لعام 1443/22

  • آخر يوم عمل للعاملين في رياض الأطفال هو 2 يونيو 2022 م
  • تنتهي ساعات العمل للمستويات الابتدائية والمتوسطة والمختلطة في 20 يونيو 2022 م.
  • سينتهي جدول عمل عمال المدارس الثانوية في 23 يونيو 2022 م.

هل يوم الخميس اجازة في الكويت ؟

وعن هل يوم الخميس اجازة ام لا فانه ولم يتم تحديد ساعات العمل في القطاع الخاص بالكويت لعام 2022، حيث أن القانون الحالي في الكويت لا ينص على جدول عمل محدد للموظفين في شهر رمضان المبارك، وقد تم تحديده بنص نصت المادة 64 من القانون على تقليص عدد ساعات عمل الموظفين خلال الشهر الفضيل ليصبح 36 ساعة في الأسبوع، مقابل 48 ساعة في الورديات العادية.

أوقات عمل رمضان الكويت 2022 للقطاع العام

هل يوم الخميس اجازة في الكويت ؟ الجدير بالذكر انه وتم تخفيض عدد ساعات العمل لموظفي القطاع العام في الكويت إلى أربع ساعات ونصف في اليوم خلال ساعات العمل الرسمية 00 صباحا ويستمر حتى الساعة 230 ظهرا.