اخبار الباشا

هل يوم الخميس اجازة في السعودية بمناسبة ليلة القدر ؟

هل يوم الخميس اجازة في السعودية بمناسبة ليلة القدر، بعد ان نشر عدد كبير من المغردون علي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، خبر اجازة الخميس في المؤسسات الحكومية، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة التفاصيل، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي هل يوم الخميس اجازة في السعودية بمناسبة ليلة القدر.

هذا وكان ف الاعوام الماضية قد كان صباج ليلة القدر دائما ما يكون يوم اجازة، لان الناس في الوطن العربي يقيمون الليلة كلها ولا وقت للنوم، لذلك فان الكثير من الموظفين الحكومين وغيرهم يود ان يعرف هل هو اجازة ام لا، حيث اننا عبر موقع اسال الباشا لم بردنا حتي الان اي اخبار حول هذا الموضوع.

هل يوم الخميس اجازة في السعودية بمناسبة ليلة القدر ؟

هل يوم الخميس اجازة في السعودية بمناسبة ليلة القدر ؟، المعروف انه ومن المقرر أن تبدأ عطلة عيد الفطر 1443 للقطاع الخاص من يوم الأحد الموافق 30 رمضان 1443 والموافق 1 مايو 2022 فيما ستكون بداية دوام العاملين في القطاع الخاص يوم الخميس الرابع من شهر شوال 1443 هـ، الموافق الخامس من شهر مايو 2022 م.

إجازة عيد الفطر 1443 للموظفين الحكوميين

تجدر بالاشارة الا انه وتبدأ إجازة عيد الفطر 1443 للموظفوين الحكوميين ايضا من يوم الأحد الموافق 30 رمضان 1443 والموافق الأول من مايو المقبل، فيما ستكون بداية الدوام للعاملين في القطاع الحكومي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر سوف يكون يوم الأحد السابع من شهر شوال 1443 هـ، الموافق الثامن من شهر مايو 2022 م.

.

 

السابق
هل يوم الخميس اجازة في الكويت ؟
التالي
رابط فحص اسماء المستفيدين من الضمان الاجتماعي بالرقم الوطني