قصة الفراج يهدد احمد الناصر، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بهاشتاق الفراج يهدد احمد الناصر، يتسائل الكثير من عشاق خالد الفراج، واحمد الناصر عن قصة هذا الهاشتاق، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي قصة الفراج يهدد احمد الناصر.

وفي بداية مقالنا نود ان نقدم لكم تعريف ونبذه عن الاعلامي وليد لافراد والذي يجهله الكثير من الناس، حيث ويعتبر وليد الفراج إعلامي وكاتب سعودي. مختص بالشأن الرياضي، قدم برنامج أكشن يادوري على قناة إم بي سي أكشن ويقدم حالياً برنامج أكشن مع وليد على قناة MBC action.

قصة الفراج يهدد احمد الناصر

وعن قصة الفراج يهدد احمد الناصر، فانه وكان وليد الفراج والذي يعد من اشهر الاعلاميون في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية، قد غرد تغريدة علي موقع التواصل الاجتماعي التويتر مهددا فيها الاعلامي الاخر احمد الناصر بعبارات غير لطيفة، وقد تفاعل مع تلك التغريدات الجمهور والمحبين لهذا الاعلامي السعودي.

هذا وكان الناس والجمهور ما بين مؤيد لتلك التهديدات وما بين معارض، حيث ابدي الكثير من هم استيائهم لما هو علي مواقع التواصل الاجتماعي والذي وصفوه بالعنصرية والتشدد، وطالبوا من خلال صفحة الفراج علي التواصل الاجتماعي بحذف تلك التغريدات والتي لا تمس باخلاق الاسلام بصلة.