تطورات جديدة في مسلسل قبضة الاحرار الحلقة 23، بعد ان اندمج الكثير من العاشقين للدراما الفلسطينية مع الحلقات والمسلسل الاشهر في شهر رمضان المبارك، قبضة الاحرار، فان اليوم علي موعد مع تفاصيل جديدة في حلقة الليلة، حيث انه ويوجد تطورات جديدة في مسلسل قبضة الاحرار الحلقة 23.

وفي بداية مقالنا نود ان نقدم لكم تعريف ونبذه عن هذا المسلسل الشهير، حيث وتدور قصة المسلسل حول عملية قبضة الأحرار والتي ستكون خلف خطوط العدو في أراضي ال 48 وسيسلط المسلسل الضوء على عدة قضايا أهمها دخول “سييرة متكال” الصهيونية إلى قطاع غزة وكيف تعاملت معها المقاوم.ة.

مسلسل قبضة الاحرار الحلقة 23

الجدير بالذكر انه وسيتحدث المسلسل عن حرب “سيف القدس ” التي حدثت في العام الماضي و ويركز المسلسل على الاغتيال المعنوي الذي يقوم به الاحتلال ضد المقاومة ويسلط الضوء على بسالة المقاومة في التصدي لقوات الاحتلال وعلى دور قيادة المقاومة في الخارج في الامداد العسكري والمالي للمقاومة ويركز أيضا على فساد المجتمع الصهيوني.

يعد هذا المسلسل من المسلسلات التي تجسد بعض الاحداث الامنية التي حصلت في تاريخ الصراع الفلسطيني مع الاحتلال الاسرائيلي، لذلك فانه يحاكي قصة اغتيال قائد الجدناح العسكري لحماس في خانيونس نور بركة بعد ان دخلت قوة كبيرة من قوات الاحتلال في قطاع غزة واغتالته.

مسلسل قبضة الاحرار الحلقة 23

بالاضافة لذلك فانه و يحاكي مسلسل “شارة نصر جلبوع” عملية انتزاع ستة أسرى فلسطينيين حريتهم من سجن جلبوع الإسرائيلي في أيلول/ سبتبمر 2021، وهو من سيناريو وحوار محمود منصور وزكريا أبو غالي، وإخراج حسام أبو دان، وتم إنتاجه بالتعاون بين قناة القدس اليوم الفضائية وشركة “ميدل تاون”.