وطن ع وتر الحلقة 22 هل تعجب الجمهور ؟ .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل وقصة مسلسل وطن ع وطن الذي يذاع يومياً خلال شهر رمضان المبارك عبر قناة رؤيا الأردنية وهي من بطولة عماد فراجين الذي يقدم المسلسل منذ سنوات.

وطن ع وتر الحلقة 22

ويقدم عماد فراجين برفقة مجموعة من الفنانين أبرزهم الفنان محمد الطيطي حلقات منفصلة في كل حلقة يتناول موضوعاً جديداً يتحدث فيه، ودائماً ما يلقى استهجان الجمهور المتابع له نظراً لما يقدم في بعض الحلقات من تجاوزات سواء بحق الحكومات أو الاندية الكروية أو الممثلين الآخرين.

وفي وقت سابق قدم عماد فراجين حلقة تتحدث عن نادي الوحدات الأردني وهو ما تلقى عليه استهجان كبير من محبي ومتابعي الكرة الأردنية، مما دفعه للخروج والاعتذار عما بدر منه.

قصة مسلسل وطن ع وتر

العرض الأول للمسلسل إنطلق في العام 2009 على شاشة التلفزيون الفلسطيني الرسمي، وكان من أوائل الاعمال التلفزية الفلسطينية ذات الطابع الكوميدي في نقد الواقع الاجتماعي السياسي الذي يعرض كذلك على قناة رسمية،[1] استمر العرض حتى العام 2011، حيث تعرّض المسلسل لموجة من الانتقادات الرسمية والشعبية، ولدعاوى قضائية بسبب محتوى بعض الحلقات، لينتهي الأمر بإصدار النائب العام الفلسطيني قرارًا بوقف بث حلقات المسلسل على التلفزيون الرسمي، ما اعتبره أصحاب العمل مساسا بالديمقراطية وحرية التعبير، وانتقد آخرون وقف البث معتبرينه قد جاء لدوافع سياسية.

بعد ذلك عرضت حلقات المسلسل على قناة الفلسطينية في الأعوام 2012 و2013 مع جرعة أقل من النقد السياسي والتركيز على الوضع الاجتماعي، وتوقف خلالها في العام 2014 بسبب حرب غزة، وأيضا في 2015 بسبب ارتباطات أخرى لبعض أبطال العمل الذين قاموا بعروض ستاند أب كوميدي في العاصمة الأردنية عمّان، وقدّم فراجين أعمال أخرى خلال العام 2016.

بعد ذلك عاد وطن ع وتر من جديد في 2017 ليُعرض على قناة رؤيا الأردنية وكذلك قناة الفلسطينية، وكان للعمل صبغة عربية عامة لا تقتصر على نقد الواقع الفلسطيني، وتعرّض كذلك لبعض النقد بسبب محتوى بعض الحلقات، في العام 2018 انتقل العمل ليُعرض على قناة الأردن اليوم، وعاد في 2019 ليعرض على قناة رؤيا من جديد، واستمر كذلك في 2020 وفي عام 2021 وحالياً 2022.