هل ليلة القدر خاصة بالمسلمين فقط ؟، مع اقتراب موعد ليلة القدر في شهر رمضان المبارك، في العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك، يتسائل الكثير من المسلمون حول العالم عن خصوصية هذه الليلة، وعن هل هي خاصة فقط بالاسلام، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي هل ليلة القدر خاصة بالمسلمين فقط ؟.

وفي بداية مقالنا نود ان نطلعكم علي تعريف ونبذه عن تلك الليلة العظيمة، حيث وتعتبر ليلة القدر هي ليلة عظيمة لها اجر وثواب عظيم ، كما ان موعدها لم يتم تحديده بالتفصيل وذلك حتى يتنافس العباد في العشر الاواخر من رمضان المبارك في العبادة واداء الطاعات ، بالاضافة الا انه قد تم ذكر هذه الليلة في القران الكريم والسنة النبوية الشريفة فهي ليلة مهمة في حياة جميع المسلمين ،تاتي مرة واحدة كل عام هجري

 هل ليلة القدر خاصة بهذه الأمة

هل ليلة القدر خاصة بالمسلمين فقط ؟، المعروف انه وان ليلة القدر تكون واحدة من ليالي الايام الفردية في الايام العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك ، فشهر رمضان هو افضل شهور السنة الهجرية واهمها ففيه يسعى العباد الى العبادات والطاعات واجتناب المعاصي والاثام ، في ليلة القدر يكون سكينة وطمانينة منها راحة القلب ونشاطه لاداء الطاعات.

الجدير بالذكر انه وهي إحدى الليالي التي اختص الله سبحانه وتعالى بها امة محمد صلى الله عليه وسلم ، سنجيبكم على سؤالكم هل ليلة القدر خاصة بهذه الأمة؟ .

الاجابة هي : 
يوجد العديد من الاراء ، اغلبيتها نعم خاصة في امة محمد صلى الله عليه وسلم