الفصح عن معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري الابطل، بعد ان كشفت بعض المواقع الالكترونية اليوم عن المعلق الذي سيكون علي مباراة الريال والمان سيتي في دوري ابطال اوروبا، فان الكثير من المحبين للنادي الملكي يود ان يعرف من هو هذا المعلق، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نقدم لكم الفصح عن معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري الابطل.

هذا وتعتبر بطولة دوري ابطال اوروبا من اشهر البطولات في التاريخ وتعد اقوي بطولة بعد كاس العالم، حيث انه يتم اختيار اقوي الفرق في الدوريات الاوروبية لتلعب تلك البطولة ويتنافسون عليها حتي يتم اختيار بطلها في كل عام، ويعد النادي الملكي مدريد اكثر الحاصلين علي هذه البطولة.

من هو معلق مباراة الريال والسيتي

هذا ويتطلع النادي الملكي من خلال مباراه نصف النهائي هذا لاعام والتي تجمعه بنادي كبير في انجلترا وهو نادي مانستر سيتي الي تحقيق البطولة والفوز وتحقيق رقم قياسي جديد في تحقيق لقب هذه البطولة، ولاذي في رصيدة 13 لقبا في هذه البطولة كأكثر الاندية في اوروبا حصولا عليها.

ومن ناجية اخري فان النادي الانجليزي مانشستر سيتي هو الاخر يتطلع لتحقيق البطولة الغائبة عن خزائنه، حيث ان النادي الانجليزي لم يحقق في تاريخه هذه البطولة، وقد وصل اكثر من مرة الي نهائي تلك البطولة، كان اخرها العام الماضي عندما خسر النهائي امام نادي تشيلسي الانجليزي.

معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري الابطل

وعن الفصح عن معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري الابطل، فان المواقع الرياضية الرسمية قد كشفت عن المعلق الذي سيدير تلك المباراة علي قنوات البي ان سبورت، وقالت ان حفيظ الدراجي هو من سيعلق علي نصف نهائي دوري ابطال اوروبا بين الريال والسيتي.