اغتيالات في مسلسل قبضة الاحرار الحلقة 22، بعد عرض اكثر من 20 حلقة من اهم المسلسلات الفلسطينة في هذا الشهر الكريم والذي يطلق عليه قبضة الاحرار، يسارع الكثير من الفلسطينيون لمشاهدة الحلقات اول باول، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نعطيكم تفاصيل حلقة اليوم الثانية والعشرون من هذا المسلسل الشهير في الاراضي الفلسطينية.

هذا ويعد هذا المسلسل من المسلسلات التي تجسد بعض الاحداث الامنية التي حصلت في تاريخ الصراع الفلسطيني مع الاحتلال الاسرائيلي، لذلك فانه يحاكي قصة اغتيال قائد الجدناح العسكري لحماس في خانيونس نور بركة بعد ان دخلت قوة كبيرة من قوات الاحتلال في قطاع غزة واغتالته.

مسلسل قبضة الاحرار الحلقة 22

بالاضافة لذلك فانه و يحاكي مسلسل “شارة نصر جلبوع” عملية انتزاع ستة أسرى فلسطينيين حريتهم من سجن جلبوع الإسرائيلي في أيلول/ سبتبمر 2021، وهو من سيناريو وحوار محمود منصور وزكريا أبو غالي، وإخراج حسام أبو دان، وتم إنتاجه بالتعاون بين قناة القدس اليوم الفضائية وشركة “ميدل تاون”.

موعد عرض مسلسل قبضة الاحرار

اغتيالات في مسلسل قبضة الاحرار الحلقة 22 الجدير بالذكر انه وبعرض المسلسل المكون من 30 حلقة، على 17 فضائية محلية وعربية، كفضائيتي “القدس اليوم”، و”فلسطين اليوم”، ويتناول عمليات الحفر، والهروب، والمطاردة “بشكل مثير ومشوق”، ويعتبر من اكر المسلسلات مشاهدة في فلسطين.