من هي لولوه بنت فهد بن عبدالعزيز ويكيبيديا ؟ .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل حول لولوه بنت فهد بن عبدالعزيز وسبب وفاة لولوه بنت فهد بن عبدالعزيز التي توفيت اليوم والتي أثارت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي لولوه بنت فهد بن عبدالعزيز

الأميرة لولوه بنت فهد بن عبدالعزيز آل سعود ويكيبيديا، هي الابنة الوحيدة للملك فهد من زوجته الأميرة طرفة بنت عبد العزيز بن فهد بن معمر، ولدت “لولوة”، في مدينة الرياض، وبدأت مسيرتها الدراسية هناك، ثم التحقت بجامعة الملك سعود، وتحصلت علي شهادة البكالوريوس في كلية “التاريخ”، وتوفيت في اليوم السابع عشر من شهر رمضان لعام 1443 هجرياً.

الاميرة لولوة من مواليد عام 1952، ورحلت عن عالمنا عن عمر يناهز الـ70 عاماً، وكانت زوجة الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود، وقد رزقت منه بإثنين من الأبناء وهم (فيصل و سارة)، ويشغل الأمير فيصل حاليًا منصب أمير منطقة الحدود الشمالية.

سبب وفاة لولوه بنت فهد بن عبدالعزيز

أفادت مصادر إخبارية، أن سبب وفاة الأميرة لولوة بنت الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود، جاء بعد معاناة طويلة مع المرض، في حين لم تذكر أي جهة رسمية سعودية، أي أنباء مماثلة لما يتم تداوله علي عدد من الحسابات الإخبارية خلال الساعات الجارية. ويجدر الذكر أنه لم تتوفر أي صورة للأميرة الراحلة لولوة علي الشبكة العنكبوتية، كما لم يسبق وأن أجري إحدى الصحف لقاء معها، ولكنها دائماً ما كانت تفضل العمل في الظل، من خلال الأعمال الخيرية التي تقوم بها، والجدير بالذكر أن الفقيدة كانت صاحبة أيادي بيضاء.