ما قصة هاشتاق جوجو تسيء للرسول والصحابة، بعد ان تصدر وسم هاشتاق جوجو تسيئ للرسول وللصحابة، انفعل الكثير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نقدم لكم ما قصة هاشتاق جوجو تسيء للرسول والصحابة.

فكما رضد موقعنا اسال الباشا فقد تصدرت تغريدتها قائمة الترند واصبحت من اكثر التغريدات التي يتم تداولها في تويتر ، حيث استنكر العرب والسعوديين والكثير من الناس تغريدتها واساءتها للرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة وطالبو بمعاقبتها من قبل الحكومة السعودية.

قصة هاشتاق جوجو تسيء للرسول والصحابة

وعن ما قصة هاشتاق جوجو تسيء للرسول والصحابة، فانه ق غردت جوجو في تغريدتها المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم قائلة : صراخ والله منجد عندي سؤال للمسلمين الحين الرب يفهم السينس اوف هيومر حقي ولا منجد يعصب اذا قلت شيء عنه ، اللي كيف تجرؤين يا عبدة تطيحين الميانة معي ؟! مسوية خوي انتي وراسك ؟! .

من هي جوجو المسيئة

بالاضافة لما سبق فان جوجو قد غردت تغريدة اخرى ساءت فيها الى ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها ، حيث رد العديد من المغردين على برنامج تويتر على هذه الاساءة بالاستنكار ، سنجيبكم على سؤالكم قصة هاشتاق جوجو تسيء للرسول والصحابة؟.

الاجابة هي : 
القصة موجودودة بين الاسطر في الفقرات السابقة