اجابة اعترفت المملكة بإعلان البوسنة والهرسك استقلالها عام 1412 ه في عهد، مع بداية الخوض في الدوام المدرسي من جديد في المملكة العربية السعودية، ومع اعطاء المعلمون واجبات للطلاب، يبحث الكثير من الطلاب عن الاجابات في الشبكة العكبوتية، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نقدم اجابة اعترفت المملكة بإعلان البوسنة والهرسك استقلالها عام 1412 ه في عهد.

وبداية نعطيكم تعريف عن اهم مواد الاساسية في المناهج السعودية، حيث وتعتبر مادة التاريخ هو الماضي كما هو موصوف في الوثائق المكتوبة، ودراسته. الأحداث التي تحدث قبل السجلات المكتوبة تعتبر ما قبل التاريخ. “التاريخ”، هو مصطلح شامل يتعلق بالأحداث الماضية بالإضافة إلى الذاكرة، واكتشاف، وجمع، وتنظيم، وعرض، وتفسير المعلومات حول هذه الأحداث.

اجابة اعترفت المملكة بإعلان البوسنة والهرسك استقلالها عام 1412 ه في عهد

الجدير بالذكر انه قد حصل في العالم العربي الكثير من الأحداث والاتفاقيات والأمور على مر السنين، والتي كان لها أثر كبير عليها، إذ انه كان للمملكة العربية السعودية دور كبير وبارز وداعمة للكثير من المواقف، وتعرف البوسنة والهرسك بانها هي دولة غير ساحلية والتي تعرف بانها من دول أوروبا التي شهدت الكثير من الأحداث.

اعترفت المملكة بإعلان البوسنة والهرسك استقلالها عام 1412 ه في عهد

الجدير بالذكر انه قد حققت وحصلت البوسنة والهرسك على استقلالها في عام 1991 م وأيدت بعض الدول العربية هذا الحدث، وكانت المملكة العربية السعودية من اوائل هذه الدول، بحيث اعترفت بإستقلالها في عهد الملك سلمان بن عبد العزيزال سعود ونائب ولي العهد محمد بن سلمان.
الإجابة هي:
  • الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.