من هي بلقيس فتحي، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصورها مؤخرا في المملكة العربية السعودية، سارع الكثير من عشاق تلك الفنانة الاماراتية لمعرفة السيرة الذاتيه لها، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي تعريف وعلي السيرة الذاتي وعلي من هي بلقيس فتحي.

وفي بداية مقالنا نود ان نقدم لكم ترعيف عن زوجها السابق، حيث ويعتبر سلطان عبداللطيف باهديلة، تزوج سلطان من الفنانة اليمنية بلقيس في عام 2016 م، و اسمه الكامل هو سلطان بن عبداللطيف بن علي باهديلة وهو شاب جنسيته يمنية، وهو يمني الأصل وينتمي الى أسرة بسيطة ميسورة الحال، ولكن تعد من الأسر المجاهدة فى اليمن وأصبحت من الأسر الثرية فى السعودية.

من هي بلقيس فتحي

من هي بلقيس فتحي .. من هو طليق بلقيس؟، المعروف انه وكما أن عائلة سلطان بن عبد اللطيف هي من العائلات الفنية لأنها تهوى الطرب والفن، فوالد سلطان عبد اللطيف عاشق جدا للغناء ولكنه لا يعمل بهذا المجال، ويُعد سلطان بن عبداللطيف أحد رجال الأعمال الموجودين في المملكة السعودية وله الكثير من الإنجازات التي حققها في حياته.

من هو طليق بلقيس؟

المعروف أن سلطان زوج بلقيس أنجبا ولد اسمه تركي الذي تمت ولادته في عام 2018 م، وهو أحد الشخصيات التي جمعت في العمل بأكثر من مهنة ومنها امتلاكه للمطاعم وإدارتها، وسلطان عبداللطيف رجل أعمال ناجح، حقق الكثير من الإنجازات في سن صغير ولا زال يحقق نجاح أكبر على صعيد عمله كرجل أعمال مشهور في المملكة.