من هو هداف دوري ابطال اوروبا هذا الموسم 2022، بعد ان وصلت البطولة هذا الموسم الي دور الاربعه، نصف نهائي الابطال، سارع الكثير من عشاق الكرة في العالم وعشاق نادي الريال الي معرفة من هو الهداف، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي من هو هداف دوري ابطال اوروبا هذا الموسم 2022.

اما عن الهداف الاول لدوري الابطال هذا الموسم، نود ان نقدم لكم ترعيف عنه، حيث ويعتبر روبرت ليفاندوفسكي لاعب كرة قدم بولندي يلعب في مركز الهجوم مع نادي بايرن ميونخ الألماني وهو قائد ‌منتخب بولندا. يُشتهر بتمركزه وبراعته الفنية وحسن الإنهاء، ويُعتبر أحد أفضل المهاجمين في التاريخ، فضلاً عن كونه أحد أكثر اللاعبين نجاحًا في تاريخ الدوري الألماني. سجل أكثر من 500 هدف رسمي مع الأندية والمنتخب.

من هو هداف دوري ابطال اوروبا هذا الموسم 2022

المعرو فان اللاعب لم يستكمل البطولة هذا الموسم، حيث ان النادي البافاري بايرن ميونخ قد خرج من البطولة في دور ربع النهائي امام فياريال الاسباني والذي حقق نتيجة الفوز عليه في المبارتين بهدفين لهدف، حيث من الممكن ان يكون الهداف هو بنزيما والذي ياتي خلفه بفارق هدف.

كريم بنزيما يمكن ان يصبح الهداف هذا الموسم

وعن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، يعتبر كريم مصطفى بنزيما لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في مركز الهجوم مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني ومنتخب فرنسا. يشتهر بنزيما بقدراته الهوائية، ومعدل العمل العالي لديه، وصناعة الألعاب، وحسن الإنهاء. يُعتبر بنزيما أحد أفضل المهاجمين في كرة القدم العالمية.