ما عدد أهداف محمد صلاح في مسيرته حتى الآن

ما عدد أهداف محمد صلاح في مسيرته حتى الآن، يعتبر النجم الفرعوني محمد صلاح هو قدوة الشباب المصري والشباب العربي، حيث ويعد اسطورة من اساطير العرب الذين شرفوا العرب في اوروبا، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما عدد أهداف محمد صلاح في مسيرته حتى الآن.

هذا ويعد صلاح هو اسطورة المصريين المحترفين في اوروبا علي مر التاريخ، حيث انه قد حقق العديد من الالقاب التي لم يحققها من قبل اي لاعب عربي مع اندية اوروبية، حيث ويلعب محمد صلاح حاليا في نادي ليفربول الانجليزي والذي يتصدر الدوري الانجليزي الممتاز بالاضافة الا ان النادي في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

الجدير بالذكر انه قد سطعت إنجازاته إلى القارة الأفريقية التي نشأ فيها، وحصل على جائزة الاتحاد الإفريقي لأفضل لاعب كرة قدم لعامي 2017 و 2018، وجائزة بي بي سي لأفضل لاعب أفريقي لعام 2017، بالإضافة إلى لاعب الدوري الإنجليزي الممتاز. لعام 2018، وجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز. (هداف الدوري الإنجليزي الممتاز) عامي 2018 و 2021..

بدايات صلاح

المعروف انه قد كانت بداية تطور صلاح في العاصمة الإيطالية، روما حيث لعب عدد من المباريات في نادي روما في الدوري الايطالي وتحديداً تحت قيادة سباليتي، الذي علمه كيفية الوصول إلى الهدف، وبعد رحيله إلى الأنفيلد، أكمل كلوب ما بدأه الثعلب الإيطالي وجعل صلاح هداف الفريق. الفريق الأول.

كم عدد الأهداف التي يمتلكها محمد صلاح؟

وعن كم عدد أهداف محمد صلاح في مسيرته حتى الآن، فانه وفي بدايته كانت متواضعة مقارنة بما وصل إليه مع ليفربول، حيث انه قد كانت البداية كانت شابًا في أحد الفرق التاريخية في جامعة مصر المقاولون العرب. هذا الشاب لفت الأنظار منذ نشأته وفي موسمه الأول في التشكيل الأساسي للذئاب الجبلية، شارك في 24 مباراة سجل خلالها 5 أهداف فقط.

ثم توهج الملك المصري ليكون عدد أهداف محمد صلاح طوال مسيرته هو 197 هدفًا مع جميع الأندية التي لعب معها، و 45 هدفًا بقميص الفراعنة.