الرئيسية / اخبار الباشا / ما سبب وقف عرض مسلسل حب ملوك الجزائري

ما سبب وقف عرض مسلسل حب ملوك الجزائري

ما سبب وقف عرض مسلسل حب ملوك الجزائري، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشل ميديا بخبر وقف عرض مسلسل حب ملوك الجزائري، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة اسباب هذا التوقف، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب وقف عرض مسلسل حب ملوك الجزائري.

وكما رصدنا في موقع اسال الباا فقد عملت أحدث هذا المسلسل الجزائري التونسي “حب ملوك” ضجة عارمة وجدلاً كبيراً، وذلك بسبب محتواه الذي يخدش الحياء،  فهو حسب ما جاء في مواقع التواصل الاجتماعي واصفة إياه بأنه مسلسل خادش للحياء ولا يتناسب مع حرمة الشهر الفضيل.

ما سبب وقف عرض مسلسل حب ملوك الجزائري

وعن ما سبب وقف عرض مسلسل حب ملوك الجزائري، فان السبب الحقيقي وراء وقف هذا المسلسل علي الشاشات التلفزيونية هو المشاهد المثيرة التي كانت في اولي حلقات هذا المسلسل، وقد لاقت انتقادات واسعة علي مواقع التواصل الاجتماعي خاصة اننا في شهر فضيل.

وبهذا الصدد نود ان نطلعكم علي قصة هذا المسلسل الشهير، حيث ويعتبر هو عبارة عن واحد من أهم المسلسلات العربية، التي تقوم بالجمع ما بين الفكاهة والرومانسية، وقد تم العمل على تمثيلها في كل من دولتي الجزائر وتونس، بالاضافة لاا انه وكان هذا العمل الأول من نوعه.

قصة مسلسل حب ملوك

الجدير بالذكر انه ويقوم بالاحتواء على العديد من الممثلين ذوي الجنسية الجزائرية، والذين يشتركون مع عدد من فناني دولة تونس، ودولة الجزائر أيضا، وقد استطاع هذا العمل أن ينقل الصورة المجتمعية لكلتا هاتين الدولتين، ومدى التشابه والتقارب بينهم، كما أن الأبطال الذين سيشاركون في نجاح هذا المسلسل هم أبطال لهم خبرة سابقة في العمل التمثيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.