ما سبب القبض على إبراهيم السمان، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بحبر القبض الي الشاب ابراهيم السمان، سارع الكثير من المهتمين ومن رواد مواقع الواصل الاجتماعي لمعرفة اسباب الاعتقال، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب القبض على إبراهيم السمان.

وفي بداية مقالنا نود ان نقدم لكم تعريف عن هذا الرجل، حيث ويعتبر إبراهيم السمان فنان مصري تخرج من معهد الفنون المسرحية بجمهورية مصر العربية قسم التمثيل والإخراج عام 2010. كما أنه حاصل على دبلوم في مجال الإخراج الدرامي ودرجة الماجستير في الغرب المعاصر، والمسلسلات التلفزيونية المسرحية مثل “المجتمع” و “أهل القاهرة”، بالإضافة إلى مسلسل “أيوب” و “الاسم المؤقت”.

من هو ابراهيم السمان

الجدير بالذكر انه قد حصدت أيضًا العديد من الجوائز المحلية والدولية داخل مصر وخارجها، ومع بداية عام 2022 م، قرر إبراهيم السمان التوجه نحو الدراما الكوميدية، وذلك من خلال تصوير الموسم الأول من العرض الترفيهي المزح “كريزي تاكسي” خلال شهر رمضان المبارك 2022 والذي كان له أثر كبير في صعود الشهرة. للفنانة المصرية كأحد نجوم الكوميديا ​​في جمهورية مصر العربية.

ما سبب القبض على إبراهيم السمان

وعن ما سبب القبض على إبراهيم السمان، فانه ويعود سبب توقيف إبراهيم السمان، مقدم برنامج Crazy Taxi، إلى بلاغ تلقته الأجهزة الأمنية المصرية يوم الجمعة 15 أبريل 2022 م، جاء فيه اختطاف مواطن مصري. بواسطة سيارة أجرة نزل فيها المواطن من شارع جامعة الدول العربية بحي المهندسين بمحافظة الجيزة.

المعرو فانه قد ابانت اليوم التحقيقات الأولية فيما بعد أن الحادثة كانت مقلب للفنان الراحل إبراهيم السمان أثناء قيامه بتصوير إحدى حلقات برنامج Crazy Taxi، برنامج المزحة الشهير في مصر، والذي بدأت قناة القاهرة والناس بثه يوميًا، فيالساعة 800 مساءاً، بالتزامن مع بداية شهر رمضان الكريم 2022.