ما رد الفيفا علي اعادة مباراة مصر والسنغال، بعد المباراة الاخيرة التي نجح فيها المنتخب السنغالي من الوصول الي كاس العالم في قطر علي حساب المنتخب المصري، وبعد الشكاوي التي قدمها الاتحاد المصري لكرة القدم للفيفا عن الجماهير السنغالية، يسارع الكثير من المهتمين لمعرفة التفاصيل حول رد الفيفا، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما رد الفيفا علي اعادة مباراة مصر والسنغال.

هذا وقد كانت مصر أول من تقدم بشكوى رسمية إلى الفيفا بعد تعرض المنتخب لمخالفات من جانب الجمهور السنغالي، خلال المباراة الفاصلة لتحديد المتأهل لكأس العالم قطر 2022، كما انه قد استخدمت الجماهير السنغالية، أشعة الليزر ضد اللاعبين طوال المباراة وأثناء تسديد ضربات الجزاء، بينما تعرضت حافلة المنتخب المصري للهجوم قبل المباراة وظهرت لافتات عنصرية داخل وخارج الملعب.

ما رد الفيفا علي اعادة مباراة مصر والسنغال

ما رد الفيفا علي اعادة مباراة مصر والسنغال، الحدير بالذكر انه قد جاء في بيان صادر عن الاتحاد المصري لكرة القدم: “تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بشكوى رسمية ضد نظيره السنغالي إلى مراقب المباراة والمسؤول الأمني ​​CAF والفيفا قبل بدء المباراة بين الفريقين”.

الجدير بالذكر انه ومن المنتظر أن يستمع الفيفا لمراقبين المباراة في جلسه ستعقد يوم السابع عشر من شهر أبريل الجاري للتعرف على جميع الملابسات والحوداث خلال مباراة الإياب في العاصمة السنغالية داكار، والتي شهدت إعتداء على جمهور المنتخب المصري ولاعبي الفراعنة أثناء عمليات الإحماء وكذلك اللقاء نفسه.

رد الفيفا علي اعادة مباراة مصر والسنغال

ما رد الفيفا علي اعادة مباراة مصر والسنغال هذا ولم تتلق مصر والجزائر بعد ردًا رسميًا على مناشداتهما، ولا يزال الفيفا يفكر في الأمر، وبحسب ما أفاد موقع “جول” العالمي، من المتوقع أن يتم اتخاذ قرارات نهائية بحلول نهاية أبريل، مع حاجة الجميع إلى معرفة موقفهم.