الرئيسية / اخبار الباشا / ما المنطقة الدماغية التي تنشط عند قول الكذب وارتكاب الأخطاء

ما المنطقة الدماغية التي تنشط عند قول الكذب وارتكاب الأخطاء

ما المنطقة الدماغية التي تنشط عند قول الكذب وارتكاب الأخطاء، مع دخولنا عالم الاختبارات والواجبات في مدارس المملكة العربية السعودية، بحث الكثير من الطلاب واولياء الامور عن العديد من الاسئلة والاجوبة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي اجابة ما المنطقة الدماغية التي تنشط عند قول الكذب وارتكاب الأخطاء.

فكما هو معروف فانه قام العلماء جاهدين بالعمل على تفسير العديد من المناطق التي تتواجد في عقل الانسان واكتشفوا بان الناصيه هي المنطقه التي تنشط عند الكذب او ارتكاب الاخطاء وهذا ما ورد ذكره في كتاب القران  الكريم منذ ما يقارب اكثر من 4000 سنة حين قال الله سبحانه وتعالى” ناصية كاذبة خاطئة” .

ما المنطقة الدماغية التي تنشط عند قول الكذب وارتكاب الأخطاء

ما المنطقة الدماغية التي تنشط عند قول الكذب وارتكاب الأخطاء الجدير بالذكر انه وبالرغم من صغر حجم العقل الا ان هذا العقل كل خليه عصبونية تتواجد به مسؤولة عن الاحساس بجميع اعضاء جسم الانسان و جميع العمليات العقلية التي يقوم بها، لذلك يتم اعتباره من اهم اكثر الاعضاء اهمية في جسم الإنسان.

هذا و ان الله سبحانه وتعالى قد ابدع في خلقه للانسان حيث انه خلق له العقل الذي يعتبر من احدى اكثر الاعضاء تعقيدا في جسم الانسان فهو الذي من خلاله يقوم الانسان بعملية التفكير.

 

الاجابة الصحيحة

  • مقدمة الدماغ الناصية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.