خذلان جديد في مسلسل قبضة الاحرار الحلقة 15، بعد ان وصل مسلسل قبضة الاحرار الفلسطيني للحلقة رقم 15 علي قناة الاقصي الفلسطينية، فان الكثير يود ان يسابق الزمن ويشاهد الحلقة الجديدة من المسلسل، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي تفاصيل الحلقة 15 من قبضة الاحرار.

حيث انه قد حدث خذلان جديد في مسلسل قبضة الاحرار الحلقة 15، وقد امسك المقاومين الفلسطينيون شبكة من العملاء للجيش الاسرائيلي، لهم باع طويل من الخيانة حيث انهم كانوا ذات مناصب عليا في الفصائل الفلسطينية المقاومة للاحتلال الاسرائيلي.

موعد عرض مسلسل قبضة الاحرار

وعن ما موعد عرض مسلسل قبضة الاحرار، فانه يعرض يوميا علي قناة الاقصي الساعة العاشرة مساءا بعد صلاه التراويح في شهر رمضان المبارك، كما ويعد هذا المسلسل من المسلسلات القليلة التي جذبت انتباه الكثير من الشباب في شهر رمضان المبارك.

قصة مسلسل قبضة الاحرار

وعن قصة هذا المسلسل ، الجدير بالذكر انه وكما رصد موقع اسال الباشا ان العمل يتضمن قصة عن حياة البطل الشهيد نور بركة، والذي يحاكي في هذا المسلسل كيفية تصفيه هذا القيادي في حركة المقاومة الاسلامية حماس، لذلك ولهذا السبب كان هذا المسلسل قد لفت انتباه الملايين من الفلسطينيين حول العالم.