الرئيسية / اخبار الباشا / حقيقة وفاة ميلاد يوسف؟ حقيقة وفاة عصام باب الحارة

حقيقة وفاة ميلاد يوسف؟ حقيقة وفاة عصام باب الحارة

حقيقة وفاة عصام باب الحارة، بعد ان تداول عدد كبير من المشاهير علي منصات التواصل الاجتماعي اليوم خبر وفاة عصام باب الحارة، سارع الكثير من المتابعين لمعرفة الحقيقة حول هذا الخبر، الصادم، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي حقيقة وفاة عصام باب الحارة.

فقد يعرض حاليا علي قنوت سورية مسلسل باب الارة الشهير في جزئة الـ 12، وهناك الكثير من الاجداث الجديدة فيه، ومن اهم الاحداث يه هو وفاة عصام باب الحارة، حيث ويعتبر عصام فيه هو الفنان السوري الشهير ميلاد يوسف، والذي مثل في كل اجزاء هذا العمل الدرامي الجميل.

حقيقة وفاة ميلاد يوسف

وبهذا الصدد نود ان نقدم لكم تعريف ونبذه عن هذا الرجل الكبير، حيث ويعتبر ميلاد يوسف ممثل تلفزيوني سوري من مواليد المالكية، محافظة الحسكة. خريج المعهد العالي للفنون المسرحية لعام 1997، كانت أول مشاركة له سنة 1999 في مسلسل عودة غوار، حاصل على جائزة أفضل ممثل عام 2009 عن دوره في مسلسل باب الحارة الجزء الرابع، الذي جسد فيه شخصية «عصام».

حقيقة وفاة عصام باب الحارة

وعن حقيقة وفاة عصام باب الحارة، فان الذي توفي هو شخصية عصام ي المسلسل، ولكن الفنان السوري ميلاد يوسف لا يزال علي قيد الحياة، بالاضافة لذلك فان ميلاد يوسف هو ممثل تلفزيوني سوري من مواليد المالكية، محافظة الحسكة. خريج المعهد العالي للفنون المسرحية لعام 1997، كانت أول مشاركة له سنة 1999 في مسلسل عودة غوار، حاصل على جائزة أفضل ممثل عام 2009 عن دوره في مسلسل باب الحارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.