الرئيسية / اخبار الباشا / من هو ضيف كلام الناس في رمضان الحلقلة 15

من هو ضيف كلام الناس في رمضان الحلقلة 15

من هو ضيف كلام الناس في رمضان الحلقلة 15، بعد ان اصبحت النجمة المصرية والاعلامية في قنوات الام بي سي حديث الشارع في الايام الاخيرة، يبحث الكثير من المهتمين ومبيها لمشاهدة حلقات برنامجها الرمضاني، لذلك وعبر موقع الباشا نود ان نقدم لكم من هو ضيف كلام الناس في رمضان الحلقلة 15.

وعن هذا البرنامج، فانه ويعتبر برنامج كلام الناس في رمضان هو اشهر البرامج الرمضانية في قناة الام بي سي حيث انه وعرض برنامج “كلام الناس فى رمضان” على قناة “MBC مصر” يوميا الساعة 12 منتصف الليل، وتُعرض هذه الحلقة الجمعة 15 إبريل 2022 الساعة 12 منتصف الليلة.

من هو ضيف كلام الناس في رمضان الحلقلة 15

وعن تلك الفاتنة ياسمين عز، فان ياسمين عز ولدت في القاهره ومهي تتمتع بالجنسيه المصريه وتبلغ من العمر ثلاثه وثلاثون اي انها من مواليد عام 1989 وتتمتع بكريزما عاليه مما جعلها تتميز في العديد من البرامج التلفزيونيه التي قامت بتقديمها عبر قتاة ام بي سي، كما انها غير متزوجة.

من هي ياسمين عز

المعروف وتجدر الاشارة انها شاركت في بداية مشوار حياتها بدور صغير في مسلسل بره الدنيا والذي كان من بطولة الفنان شريف منير اما عن البرامج التي قدمتها في من ابرزها برنامج كلام الناس والتي اصطدافت فيه العديد من نجوم الفن والرياضه وقامت بطرح عليهم بعض الاسئله التي اثارت الجدل وخاصتا الحلقه التي ثدمتها مع حارس مرمي الزمالك ابو جبل كما انها قدمت ايضا برنامج صباحك بالمصري .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.