من هو ضيف رامز موفي ستار الحلقة 15 علي ام بي سي مصر، بعد ان وصلنا اليو النصف من شهر رمضان المبارك، لا يزال يبحث الكثير من عشاق رامز جلال عن ضيوفه في برنامجه الرمضاني، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي من هو ضيف رامز موفي ستار الحلقة 15 علي ام بي سي مصر.

وقبل ان نقدم لكم الضيف كما رضدت مصادرنا، فاننا نود ان نقدم لكم تعريف عن هذه الشخصية وهو مقدم البرنامج، حيث ويعتبر رامز جلال، ممثل ومقدم برامج مصري، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995 ثم قام ببعض الأدوار الثانوية حتى قام بأول بطولة مطلقة في فيلم أحلام الفتى الطايش في 2007، قام بإنتاج العديد من برامج المقالب والتي بدأت منذ عام 2011 في برنامج رامز قلب الأسد وانطلقت بعدها العديد من البرامج التي تحمل اسمه.

من هو ضيف رامز موفي ستار الحلقة 15

وعن من هو ضيف رامز موفي ستار الحلقة 15، فانه من المتوقع وكما اخبرت بعض المصادر المقربة من الام بي سي، فان الضيف الليلة سيكون حارس نادي الزمالك المصري والمنتخب المصري محمد ابو جبل، حيث انه قد كشفت بعض الصفحات علي مواقع التواصل انه سيكون ضيف الليلة.

محمد ابو جبل

هذا ويعد محمد ابو جبل هو افضل حارس في جمهورية مصر العربية حاليا، حيث انه قد نجح في صد ضربات جزاء مهمة في بطولة افريقيا الاخيرة والتي من خلالها سطع نجمه، ويعد محمد قطب أبو جبل علي، لاعب كرة قدم مصري، يلعب حاليًا لنادي الزمالك قادما من نادي سموحة، ويلعب في مركز حارس المرمى.